السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا احلى اعضاء ان شاء الله تمام
اليوم جات على بالي فكرة اسوي موضوع عن الماء عشان ما تسرفوا فيه
اولا : صور عن الماء <<عشان اول ماتخلص الصور تجيبوا جاك مويه وتشربوه في ثانيه :d خخخخخخخ
http://www.kuwaitup.net/uploads/0908...35d0096e17.jpg
http://www.kuwaitup.net/uploads/0908...0265758344.jpg
http://www.kuwaitup.net/uploads/0908...356bb75a14.jpg
http://www.kuwaitup.net/uploads/0908...3524e24c46.jpg
http://www.kuwaitup.net/uploads/0908...35a03e3037.jpg
http://www.kuwaitup.net/uploads/0908...356d486e41.jpg
http://www.kuwaitup.net/uploads/0908...35f3746779.gif
ثانيا :صور للماء في الطبيعة <<امسكوا نفسكم ترى الصور مرة جنان
http://www.kuwaitup.net/uploads/0908...30025f3444.jpg
http://www.kuwaitup.net/uploads/0908...30ec177953.jpg
http://www.kuwaitup.net/uploads/0908...30ac6fe589.jpg
عشان تعرفوا انو نعمة الماء مهي بقليلة وعندي الان
نصيحة :روحوا اشربوا كاسه مويه هههه
وفي الختام اتمنى الموضوع حاز على رضاكم Icon-flowers0
وتذكروا دائما قوله تعالى ((وجعلنا من الماء كل شي حي ))
مع الف سلامة Ic-Graduate0
