اقدم احر التعازي لقلبي؟.!
http://img101.herosh.com/2009/08/17/763395265.gif
اقدم احر التعازي لقلبي؟.!
قلبي الذي لم يعرف للحزن طريقاً و لا للألم لم يتطرق لأنغامه لم يعرف الدنيا على حقيقتها لم يعرف ان الاحزان
تسيطر على بعض القلوب والبعض تسودها الخوف
لقد كنت جاهلاً ياقلبي جاهل عن معاني الحياه هي لاتستمر على حال واحد؟.........
http://img102.herosh.com/2009/08/17/261368485.gif
وبعد ان جربت هل صحوت ولكن للأسف صحوت في عالم شديد الظلام...لايعرف معنى للحياه!!
لابأس بأن اغمض عيناي قليلاً؟!
لقد مللت النظر لعالم لايتفهمني.!
رد: اقدم احر التعازي لقلبي؟.!
خاطرة جميلة , وقريبة على القلب ,
خاطرة قصيرة لكن معناها يمتلئ حزنا والما ,
تابعي والى الامام
رد: اقدم احر التعازي لقلبي؟.!
احسنت يا متألقة نعرفك دائما بتألقك
خاطرتك رائعة جدا وحزينة مليئة بالألم
لكنها رائعة وانا من عشاق مثل هذه الخواطر
بارك الله فيك يا متألفة
ننتظر جديدك والى الأمام دوما
في امان الله ورعايته
رد: اقدم احر التعازي لقلبي؟.!
وعليكم السلام والرحمه ..
..
في البداية أنفزعت وكنت أفكر بأن أتحدث معك ..
لكنها مجرد خاطرة والحمد لله ..
وخاطرة رائعه ..
سلمت أناملك ..
دمتي بخير ..
^_^
رد: اقدم احر التعازي لقلبي؟.!
مشكوووووووووووووورة أختي عالخاطرة
ما شاء الله عليك مبدعة
بارك الله فيك وإلى الأمام
رد: اقدم احر التعازي لقلبي؟.!
السلامـ عليكمـ...××
أشكرك اختي الغالية على الخاطرة الرائعة التى امتلأت بالحزن و الالم الشديدين ...
جزيت خيرا منتظرين المزيد و المزيد من ابداعك
رد: اقدم احر التعازي لقلبي؟.!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dek2on
خاطرة جميلة , وقريبة على القلب ,
خاطرة قصيرة لكن معناها يمتلئ حزنا والما ,
تابعي والى الامام
شكراً جزيلاً لك من عادتي ان لااكثر في الكلام لذا تجد كتاباتي قصيره ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الصداقة
احسنت يا متألقة نعرفك دائما بتألقك
خاطرتك رائعة جدا وحزينة مليئة بالألم
لكنها رائعة وانا من عشاق مثل هذه الخواطر
بارك الله فيك يا متألفة
ننتظر جديدك والى الأمام دوما
في امان الله ورعايته
شكراً لك غاليتي نورتي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakoro zai
خـاطره رائعه ياجيرووووورين
اقدم احر التعازي لقلبي؟.!
ولاتنسي قلب صديقتي لُجين
شكراً لكِ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الود
وعليكم السلام والرحمه ..
..
في البداية أنفزعت وكنت أفكر بأن أتحدث معك ..
لكنها مجرد خاطرة والحمد لله ..
وخاطرة رائعه ..
سلمت أناملك ..
دمتي بخير ..
^_^
ههههههههههه:الحمد لله
تسلمين نورتي>>
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الخيال
مشكوووووووووووووورة أختي عالخاطرة
ما شاء الله عليك مبدعة
بارك الله فيك وإلى الأمام
العفوووووو
شكراً لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pimkie_f
السلامـ عليكمـ...××
أشكرك اختي الغالية على الخاطرة الرائعة التى امتلأت بالحزن و الالم الشديدين ...
جزيت خيرا منتظرين المزيد و المزيد من ابداعك
شكراًلك عزيزتي ^^