ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره تم التعدييييييل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم مسومسين.................................... ان شاء الله بخير
لاحظت من بعض الاعضاء انه يشتكي من بعض مقاطع الفديو انها ما تشتغل
ولقيت لكم برنامج يفرحكم يفتحح المقطع الفديو ويشغله غصب .....عنه
هاذاذا الرابط :http://www.videolan.org/mirror.php?m....8.6a-win32.7z
وتقبلوا عذري .....
http://images.msoms-anime.com/images...tar2769_30.gif
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
مشكووووووور بس اظن الموضوع مكانه غلط
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
مشكور اخوي ,,,,
وان شاء الله يستفيدون الاعضاء ^^
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
مشـكور اخوي على البرنامج
جاريــ التحــمــيل
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
شكرا لكن اضن ان هذا ليس مكان الموضوع
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
مشكوووووووورررررررين ع الردود
وطبعاً اخواني انا اعرف ان مكان الموضوع غلط
بس انا تعمدت اني احطة بمنتدى التحمييل لكونان
لأنه اكثر حلقات انمي في هاذا المنتدى
ولاحظت من بعض الاعضاء انه يشتكي من بعض المقاطع
اللي ينزلها من المنتدى انها ماتشتغل و جبت لكم هاذا البرنامج
وفي بعض الناس ما يحب شي اسمه برامج
بس اذا عرف حل لمشكلته يظطر انه ينزل هالبرنامج
فهمتوا علي اللحييييين ........
http://images.msoms-anime.com/images...tar2769_30.gif
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
مــــــــــــمـــــــــــــــتــــــــــــــــــــ ــــــــاز
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
:smile2:
تسسسلم أخوي على البرنامج
وإنشالله الكل يستفيد منه
جاري التحميل...
رد: ابشركم اخواني ان حلت المشكله...... وبتـسـتـفـيـدون مره
مشكور جدا ولكن عندي ملاحظة: عند تنزيل الملف لاتقم بتغيير مكانة . ولكن قم بعمل نسخة منة ثم قم بفتحة و انشاء اللة سيشتغل.