برنامج القاريء العربي لقراءة ملفات PDF .... خفيف وكامل لقراءة ملفات الأكروبات
إخواني الكرام .... نحن جميعاً لازلنا نتعلم من إخواننا الذين سبقونا ... ونحاول الوصول للأفضل ..
فنحن لا ندعي أننا متميزين .. ولا ندعي أننا نبتكر ... ولكن نحاول أن نميز أنفسنا عن غيرنا..
ونحاول أن نقتبس الأفضل من غيرنا وممن سبقنا من المبدعين ...
أقدم لكم أيها الأعزاء
تعريب برنامج القاريءالعربي ومن تعريبي
هذا البرنامج رقم ( 5 ) من تعريب الأستاذ : عبدالرحمن العبدلي
نبذة عن البرنامج
1-استعراض الاوراق باحجام ثلاثة ..
2-استعمال اداتي التكبير والتصغير ...
3- التقاط صورة لكل او جزء من الورقة الحالية ولصقها في احد برامج معالجة الصور مثل Paint البسيط...
4-تدوير الورقة باتجاه الساعة وعكسها ..
5-اضافة تعليقات باللغة الانكليزية على الورقة بلون خط وتظليل حسب الاختيار...
صورة البرنامج معرب
http://img525.imageshack.us/img525/8...abicreader.png
ملاحظة هامة
البرنامج مرفق مع التعريب وكامل ولايحتاج أي سيريال
http://www.mediafire.com/free-file-h...ire-swoosh.gif
http://img194.imageshack.us/img194/3816/goodbye.gif
رد: برنامج القاريء العربي لقراءة ملفات PDF .... خفيف وكامل لقراءة ملفات الأكروبات
رد: برنامج القاريء العربي لقراءة ملفات PDF .... خفيف وكامل لقراءة ملفات الأكروبات
شكرا لكل من مر بصفحتي وعطر موضوعي برده وكلامه الجميل ....
أشكركم جميعا اخواني . تحياااتي
زيدان العرب
رد: برنامج القاريء العربي لقراءة ملفات PDF .... خفيف وكامل لقراءة ملفات الأكروبات
شكرا لك على التعريب
على فكرة البرنامج إسمه Foxit Reader
أول مرة أشوف تعريب له
شكرا لك ^_^
رد: برنامج القاريء العربي لقراءة ملفات PDF .... خفيف وكامل لقراءة ملفات الأكروبات
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..
صراحه البرنامج أعجبني جداً .. ( ثبته وإستخدامي له لم يمر عليه أسبوع )
ورأيت أنه خفيف على الجهاز وسريع في فتح ملفات الـ PDF
لم أتعمق فيه، فإستخدامي له بسيط. فقط فتح ملفات الـ pdf وقرائتها من غير اللعب بإعداداته ورؤية ميزاته
أشكرك على البرنامج والتعريب ..
..
رد: برنامج القاريء العربي لقراءة ملفات PDF .... خفيف وكامل لقراءة ملفات الأكروبات
وعليك السلام
.. الظاهر البرنامج يستحق التجربة .. بجربه قريباً بإذن الله ..
وشكراً لك ع البرنامج ..
..
رد: برنامج القاريء العربي لقراءة ملفات PDF .... خفيف وكامل لقراءة ملفات الأكروبات
شكرا لكل من مر بصفحتي وعطر موضوعي برده وكلامه الجميل ....
أشكركم جميعا اخواني . تحياااتي
زيدان العرب