صور سياحية من اليمن السعيد
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
واااو رووعة بس اول صورة مااحسها صجية
وتقبل مروري سيأأأأأأأأ
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم .. جزاك الله خيرا ..
أجمل 6 أشهر أقضيها بحياتي كانت عندكم .. ذكريات جميلة
بالنسبة للأخ الكريم عاشق هيسوكا :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق هيسوكا
واااو رووعة بس اول صورة مااحسها صجية
وتقبل مروري سيأأأأأأأأ
بلى أخي أعتقد الصورة صجية ( صدقية .. صحيحة ) و هي صورة لــ : باب اليمن
أرجو من صاحب الموضوع تصحيحي إن كنت مخطئا ^^"
رمضان مبارك عليكم
في أمان الله
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
علينا وعليكي
صح الصورة هي لباب اليمن
في صنعا واشكركم على المداخلة
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
مشكوووور اخوي وحقيقي اول مرة في حياتي اشوفها
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
شكرا أخي على الصور الجميله ..
هل تستطيع إحضار صور واضحه لمسجد الصالح ؟ >> أعتقد أن هذا إسمه <<..
جزاك الله خيرا ..
:)
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
اخي تلبية لطلبك وضعت صور المسجد في الموضوع اطلع وشوفها
وانتم اخواني مشكورين على المرور..........
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
رد: صور سياحية من اليمن السعيد
شكرا على تلبية الطلب (:
جزاك الله خيرا ..
رد: صور سياحية من اليمن السعيد