رد: عنونوه كما يحلو لكم...
الظلمُ والظلمْ .. وماأدراكَ ماالظلمْ .. !!
ثقْ أيها الظالم بأن جزائكَ ستأخذه عاجلاً أم آجلاً !
وإن هربتَ من عدالة الأرض لنْ تهربَ من عدالةِ السماء !
ثقْ أيها الظالم بأن الظلمَ ظُلماتُ يومَ القيامة !
وسوف تتخبط أمام الخلائق ببحر الظُلمات لـِ ... تتذكرَ من ظلمتَهم .../
.
.
أشعرُ بأن الظالم يعاني من حالة نقص وهذا مايجعلهُ عدوانياً ومتسلطاً على من هم أضعفُ منه ..
...../
أختي :
أسأل الله أن يُفرجَ همَّ معلمتكِ وهمَّكِ وهمَّي وهمومَ جميعَ المسّلمين ~
رد: عنونوه كما يحلو لكم...
لاتظلمن إذا ما كنت مقتـدراً , , فالظلم آخره يأتــيك بالنـدم
نامت عيونك والمظلوم منتبه , , يدعو عليك وعين الله لم تنـم
ويقول آخر
إذا جار الوزير وكاتباه ـــــــ وقاضي الأرض اجحف في القضاء
فويل ثم ويل ثم ويل ــــــــــ لقاضي الأرض من قاضي السماء
رد: عنونوه كما يحلو لكم...
أختي رنيم /
دما تجذبني ردودك إنها تتميز بالـ....... لاأعلم كيف..
لك جبال من شكر غاليتي..
آميــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــن يارب العالمين ..
................................
أخي جيمس بوند 07/
شكرا ع الأبيات الرائعة ..
نورت صفحتي بمرورك ..
................................
أكرر شكري ^^..
رد: عنونوه كما يحلو لكم...
رد: عنونوه كما يحلو لكم...
شكرا أختي
^,^ /
نورتي الموضوع بمرورك وعطرتيه بردك..
رد: عنونوه كما يحلو لكم...
بسم الله الرحمن الرحيم ‘‘
وجود الظلم في أي زمان لايدعو للعجب ، كما أننا لانتعجب من وجود الحق والعدل ..
فوجود النقائض والصراعات بين أهلها في الحياة شيء طبعي منذ أن خلق الله الحياة
إيمان و كفر.. صدق و كذب .. قوة و ضعف ...
ما علينا هو التعامل مع النقيض .. وأيُّ غبنٍ وحُرقة يُحسها المظلوم حالة التعامل مع ظالمه !!
وطأة الظلم قاسية ؛ لأنها غالبًا ما تأتي ممن هم أعلى مكانًا وقدرة على الضعيف والأقل حيلة
ولكن ما يجعلُ المظلوم أكثر صبرًا وتحملًا لكمده هو يقينُه أنَّ من أعطى القوة للظالم لا يرضى بالظلم
لذلك .. هو يثقُ بنصره ولو أتعبهُ طول الانتظار !!
اللهُّم عجِّل بالنصر لهذه المعلمة ولكل مظلوم .. إنَّك أنت القويُّ العادل .
.. . .. . .. . .. . .. . .. . ..
وفق اللهُ الجميع ‘‘
~فائق احترامي~
المسلم
رد: عنونوه كما يحلو لكم...
العدل اساس الملك
واساس الملك
شخص عادل
ليس بملك عادل
ثانكس على الطرح
رد: عنونوه كما يحلو لكم...
تشكرآت بحجم الكون لكم..
تعجز العبارات عن الخروج لتعبر عن مدى سعآدتي بردودكم..
نورتوا الموضوع ..
اللهم انصر كل مظلوم .. اللهم عليك بالظلمة الأشرآر ..
آمـــــــــــين ..
أكرر شكري:)