(*_*) ادخل الموضوع ولن تندم باذن الله - نونية القحطاني - انشودةو رائعة جدا (*_*)
هذه القصيدة التي تتناول كثير من المواضيع المهمة في الدين و منها :
·وغيرها الكثير والمفيد باذن الله
انصح كل من قرا موضوعي ان يقوم بسماع هذه القصيدة الرائعة والمشهورة خاصة في هذا الشهر الفضيل حتى تقوى الهمة باذن الله
القصيدة مقسمة الى 5 اجزاء منفصلة ( تستطيع تنزيل اي جزء وسماعه دون الحاجة لتنزيل جميع الاجزاء لانها غير مظغوطة ) الاجزاء الخمسة بمساحات صغيرة و صوت واضح بصيغة MP3 ما خلا الجزء الاول مساحته كبيرة بشئ نسبي فسامحوني على هذا الامر
الاجزاء مرفوعة على موقع MEDIAFIRE و على IFILE
اترككم مع القصيدة والتحميل
* اذا عجبتكم القصيدة فلا تنسونس من الدعاء
* ملاحظة : يسمح بنقل الروابط دون ذكر المصدر
رد: (*_*) ادخل الموضوع ولن تندم باذن الله - نونية القحطاني - انشودةو رائعة جدا (*_*)
مشكوور على الموضوع...
انا سامع النونية...الصراحة جميلة وانصح الاعضاء بالاستماع لها..
بالتوفيق لك...
رد: (*_*) ادخل الموضوع ولن تندم باذن الله - نونية القحطاني - انشودةو رائعة جدا (*_*)
رد: (*_*) ادخل الموضوع ولن تندم باذن الله - نونية القحطاني - انشودةو رائعة جدا (*_*)