http://www.unocafe.net/vb/images/smi...1198666760.gif
جبتلكم صورة وحدة من اخترااعاات اليابانين <<العالم مدري كييف تفكر
علبة صغير على شكل تيشرت <<<فنيلة
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/144301.gif
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/144302.gif
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/144303.gif
ارسم اللي تبغاه على الفنيلة
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/144304.gif
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/144305.gif
بعدين تحطة في مووية دافية
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/144306.gif
وفي النهاية
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/144307.gif
على مقااسك خصيصن لك....
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/144308.gif
تحياتي
>>اوشي<<
