لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
السلام عليكم
أعضاء منتدي محمد شريف .
اما بعد
الكل يعلم انه هذا البرنامج للشرااء ووتحميل مجانا من الموقع الرسمي ل مايكروسوفت اوفيس 2007 الجديد ( فقط ل 60 يوما لا غير )
ولاكن اليوم
يت لكم برنامج كاامل ان شا الله وتم تجربته ( الحمد الله ) مع السيريال ..( وتم البجث السيريال أكثر من موقع انجليزي والحمد الله لقيته )
تحياتي
Himesama
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
رااائع ومشكورة على المجهود أختي جزاك الله خيراً
ويسعدني أن أفتتح الردود وأكون أول من يرد عليك
سلااام
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا أختي
وجزاك الله خيرا على البرنامج
جعل الله ذلك في موازين حسناتك
في أمان الله ...
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
العفو ..أخوي Neji ...
اميين جمييعا ..
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
مشكور أخي على البرنامج
بس في عندي ملاحظة
البرنامج جميل
بس
لما تشغل الوورد مثلاً و تكتب فيها أي شيء
و تحفظها
ما تقدر تشغل المفل إلى على الأوفس 2007
يعني لما بترسل معلوماتك عن طريق هذا الأوفس و هو ما عنده
إذأ
بيطلع الوورد غير معروف
يعني طول حياته ما يروم يشغلها إلا إذا حمل الأوفس 2007
و لتفادي هذه المشكلة وجدت لها حل
أولاً
خل صديقك يكتب أي شيء على الوورد و يرسلها لك
و بعدين أنت عدل بالبيانات باستخدام الأوفس 2007 و احفظها ثم ارسلها لصديقك
بيقدر بعدين فتح ملف الوورد ..
تحياتي
اسأل مجرب
:yes2: :yes2: :yes2:
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
مشكوووور على الطرييقه اول مره اعرف شيه ...
جربه ...
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
للأسف تعذر على موقع التحميل إيجاد الملف،، =(
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
مشكوورة أختي الكريمة على مجهودك الرائع .
تسلميين .
وبالنسبة للمشكلة التي طرحها الأخ ... ، بدل ما تسوي اللف والدوران الذي قاله . قم بحفظ الملف على هيأة doc بدل ما كان doxc .
لأن الصيغة الجديدة هذه خاصة بالجيل الجديد للأوفس بكل برامجه ( إضافة حرف الX ) ويعني أنه مضغوط في العمليات ، ( أقل حجما وأسرع كتابة )
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
مشكوووووووووووووووووورة اختي
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
رد: لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
جزاك الله خيرا اختي الكريمة