طرق إصلاح إستعادة النظام ,,System Restore.. +شرح كيفية إستعادة النظام،،،
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_50735542.gif
اولا طرق الاصلاح
الطريقة الاولى
اذهب الى start/run
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_34613288.JPG
ثم اكتب
%Windir%\INF
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_47667998.png
سيظهر لك مجلد ابحث عن هذا الملف
SR.INF
كليك يمين على الملف واختر Install
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_72593314.png
سيطلب منك ادخال اسطوانة الويندوز
ثم اعد التشغيل بعد الانتهاء
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_50735542.gif
الطريقة الثانية
اذهب الى start/run
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_34613288.JPG
وانسخ هذا الامر والصقه في المربع
rundll32.exe advpack.dll,LaunchINFSection %Windir%\Inf\sr.inf
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_69507490.png
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_50735542.gif
الطريقة الثالثة
حمل هذا المفتاح دبل كليك ووافق على الرسالة
واعد التشغيل
DOWNLOAD
NOW
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_50735542.gif
شرح كيفية إستعادة النظام،،،
الطريقة الاولى
اذهب الى start/run
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_34613288.JPG
ثم انسخ هذه العبارة والصقهاا في المربع
%systemroot%\system32\restore\rstrui.exe
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_18750465.png
ثم تابع الصور
http://vb.vip600.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة تلقائياً. اضغط هنا لمشاهدتها بالحجم الطبيعي. المقاس الاصلي للصورة هو 776x571.http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_82617464.png
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_19887403.png
ملاحظة
النقاط التي تقدر من خلالهاا تستعيد النظام ستجد
الارقام بخط عريض في المربع
انتظر حتى ينتهي الويندوز من عمل الاستعادة
ثم سيعيد الجهاز التشغيل وستظهر لك هذه الصورة
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_46499829.png
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_50735542.gif
الطريقة الثانية
اذهب الى start/ All Programs
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_11681077.png
ثم تابع هذا المسار من القائمة
http://vb.vip600.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة تلقائياً. اضغط هنا لمشاهدتها بالحجم الطبيعي. المقاس الاصلي للصورة هو 680x326.http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_82817641.png
بعدهاا اكلم باقي الخطوات المشروحة سابقاا
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_50735542.gif
هذه الطريقة مهمة لاستعادة النظام
في حال عدم تمكنك من الدخول الى جهازك لاي سبب كان
عند تشغيل الجهاز وقبل ظهور شاشة الويندوز
اضغط على زر f8 باستمرار لتاتيك هذه الشاشة واختر منهاا كما بالصورة
safe mode with command prompt
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_62022648.png
انتظر قليلاا ثم اختر التالي
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_71405462.png
سيظهر لك التاسك مانجر (ادارة المهام)
اختر file ثم new task
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_37277504.png
ثم الصق هذه العبارة في المربع
%systemroot%\system32\restore\rstrui.exe
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_78313528.png
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_50735542.gif
لا تنسونا من صالح الدعاء
http://www.zyzoom.net/vb_up/upload/wh_56523801.gif
رد: طرق إصلاح إستعادة النظام ,,System Restore.. +شرح كيفية إستعادة النظام،،،
مشكووووووووووووووووووووور اخوي الحوت 1 على الموضوع المفيد والرائع وتقبل مروري
رد: طرق إصلاح إستعادة النظام ,,System Restore.. +شرح كيفية إستعادة النظام،،،
رد: طرق إصلاح إستعادة النظام ,,System Restore.. +شرح كيفية إستعادة النظام،،،
الحوت1
مشكور اخي على الموضوع المهم والقيم
واقرأ قوانين القسم مرة أخرى لإن موضوعك منقول
رد: طرق إصلاح إستعادة النظام ,,System Restore.. +شرح كيفية إستعادة النظام،،،
نعم الموضوع منقول وانا نسيت ان اكتب منقول اسف
رد: طرق إصلاح إستعادة النظام ,,System Restore.. +شرح كيفية إستعادة النظام،،،
شـــــــكرا بارك الله فيك