اتبهوا من ملابس ستي ماكس وغيره..!! فضايح
بإختصار
مع إحترامي وتقديري عندنا البعض من اخواتنا وإخواننا يشترو
أي حاجة المهم انها ماركة ومن محل معروف والشكل جميل
وتسألها إيش مكتوب ما عندك أحد أوصيكم وأوصي نفسي قبلكم
الكلام الي مكتوب على القميص هو:
الاخت للبيع
او للتبديل مع الجزمه
(تكرمون)
صورة مع التحيه لوزير التجارة
صورة مع التحيه للجمارك السعوديه
صورة مع التحيه لكل من ساهم في أدخال هذا القميص واقول له:
( يمكن بكره أختك او زوجتك او بنتك تلبسه لا سمح الله ما شعورك؟ ؟؟
شوفوا الصورة
http://me33d.com/vb/images/smilies2/banned.gif
http://alkhras.com/up/uploads/2d0a7bbd23.jpg
رد: اتبهوا من ملابس ستي ماكس وغيره..!! فضايح
مشكوووور على الموضووع الحلوو
رد: اتبهوا من ملابس ستي ماكس وغيره..!! فضايح
رد: اتبهوا من ملابس ستي ماكس وغيره..!! فضايح
وي وي
ايشبهم ذوول
مشكووور على التحذير او المووضوع
رد: اتبهوا من ملابس ستي ماكس وغيره..!! فضايح
مشكووور اخوي والحقيقة ماقد دخلته
رد: اتبهوا من ملابس ستي ماكس وغيره..!! فضايح
رد: اتبهوا من ملابس ستي ماكس وغيره..!! فضايح
حرام
مشكورررررررررررررررررررر
رد: اتبهوا من ملابس ستي ماكس وغيره..!! فضايح
خونه نذلين ما إستحو المعذره شكرا ع المعلومه
رد: اتبهوا من ملابس ستي ماكس وغيره..!! فضايح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ RAN $
خونه نذلين ما إستحو المعذره شكرا ع المعلومه
لا صراحة هاذي ماينسكت عليها ترى الشركة غير سعودية فأساس سيتي ماكس تقليد الملابس
اصلا مشكووور على المعلومة الله لا كسبهم