عملاق الحمايه الشهير""Kaspersky Internet Security 2010""+الـتـعـريـب للـبرنـامج+الشرح المفصل الكامل
http://www.up.6y6y.com/uploads/d2c88708f5.jpg
بمناسبة اني اول مره اشارك في منتدى البرامج
أقـدم لكم اليوم برنامج الحمايه الشهــيرKaspersky Internet Security بآخر اصداراته 2010
إسـم البرنـامج:
Kaspersky Internet Security
إصدار البرنامج:
2010
حجم البرنامج:
65.77ميقا
ترخيص البرنامج:
البرنامج غير مجاني [أعذروني لأني لا املك الكراك أو السريال للبرنامج]
توافق البرنامج:
Windows 2000 - XP - Server 2003 - VISTA
http://www.revouninstaller.com/images/alllogos.jpg
نـبـذه عـن الـبرنـامـج:
Kaspersky Internet Security 2010 9.0.0.463 يقدم الحماية من الفيروسات مع مميزات إضافية منها التحكم الأبوي و الجدار الناري الشخصي و مرشح الرسائل العشوائية و التحكم بالخصوصية و غير ذلك .
الخصائص المهمة للمنتج :
- الحماية المتكاملة من جميع تهديدات الإنترنت .
- الحماية المتكاملة من الفيروسات :1) تحديث قاعدة البيانات يتم تلقائيا كل ساعة .
2) تحليل السلوك المبدئي
3) تحليل السلوك المستمر . (جديد) .
- الفحص الفوري لرسائل البريد الإلكتروني و حركة المرور على الإنترنت و الملفات .
- جدار ناري شخصي مع IDS / IPS (مطور) .
- الحماية من تسرب البيانات السرية . (جديد) .
- التحكم الأبوي . (جديد) .
- الحماية من الرسائل العشوائية و الإحتيال .
- التحديث التلقائي لقاعدة البيانات .
مميزات إضافية أخرى :
- الحماية من الفيروسات و ملفات طروادة و الديدان .
- الحماية من الملفات الدعائية و ملفات التجسس .
- الحماية من جميع أنواع الملفات التي تسجل نقرات المفاتيح . (مطورة) .
- إكتشاف جميع أنواع الأطقم الجذرية . (مطورة) .
- الحماية من الفيروسات عند إستخدام برنامج المحادثة ICQ و البرامج المشابهة الأخرى .
- التراجع عن التغييرات الضارة على الكمبيوتر .
- الدفاع الذاتي لوحدة مضاد الفيروسات من أن يتم تعطيلها أو إيقافها .
- أدوات لإنشاء قرص إنقاذ .
- الدعم التقني المجاني . (نقلا عن الموقع)
رد: عملاق الحمايه الشهير""Kaspersky Internet Security 2010""+الـتـعـريـب للـبرنـامج+الشرح المفصل الك
.........................
رد: عملاق الحمايه الشهير""Kaspersky Internet Security 2010""+الـتـعـريـب للـبرنـامج+الشرح المفصل الك
موضوع رائع اخـــي .. شكرا لكـــ
رد: عملاق الحمايه الشهير""Kaspersky Internet Security 2010""+الـتـعـريـب للـبرنـامج+الشرح المفصل الك
همم مثير حقا اخوي كاسبر سكاي معرب شيء جميل
تابع عملك اخي
بتوفيق
رد: عملاق الحمايه الشهير""Kaspersky Internet Security 2010""+الـتـعـريـب للـبرنـامج+الشرح المفصل الك
رد: عملاق الحمايه الشهير""Kaspersky Internet Security 2010""+الـتـعـريـب للـبرنـامج+الشرح المفصل الك
الف شكر لك اخوي على الموضوع
بس انا عندي مشكلة في تثبيت البرنامج
نظامي ويندوز اكس بي
وكل ما احاول اثبت البرنامج مايكتمل معاي التثبيت ويطلب مني اني لازم امسح برنامج اسمه ESET NOD32 File on-access scanner
مع اني مسحته قبل
بس دورت على البرنامج وماحصلته والحين متوهق جهازي مافيه برنامج الحماية ارجوووو المساعدة
رد: عملاق الحمايه الشهير""Kaspersky Internet Security 2010""+الـتـعـريـب للـبرنـامج+الشرح المفصل الك
شكرا لك اخي على البرنامج لكني وجدت مشكلة في كود التفعيل لم استطع ايجاده هل تستطيع مساعدتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: عملاق الحمايه الشهير""Kaspersky Internet Security 2010""+الـتـعـريـب للـبرنـامج+الشرح المفصل الك
مشكور على البرنامج والشرح