السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا باحلى اعضاء في احلى منتدى
مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بالف خير
http://www.up-00.com/s3files/Icx13842.bmp
اليوم ابشرح طريقة استعمار الكراك الجديد
لتنشيط windows7 ومجرب
الشرح
اتبع الصور
http://www.up-00.com/s1files/V6M09960.jpg
http://www.up-00.com/s1files/7lv09960.jpg
http://www.up-00.com/s1files/8V309960.jpg
http://www.up-00.com/s1files/LPs10552.jpg
http://www.up-00.com/s1files/hUV10552.jpg
http://www.up-00.com/s1files/J5m10552.jpg
الان روابط النسخه windows7 OEM لمعالج 64
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
