طلب ورجاء خاااااااص يا اهل التقنية
السلام عليكم
يا اخوان انا فرمت جهازي بنفسي
لكن المشكلة اني ماعندي سيدي برامج
فدخلت هذا القسم ودورت على موضوع كان حاطه احد الأعضاء
وكان هذا الموضوع مثبت
الموضوع: عن مجموعة برامج في رابط واحد وكانت خلفية البرنامج الي يجمع البرامج من المحقق كونان
ارجوا اعطائي رابط هذا الموضوع
رد: طلب ورجاء خاااااااص يا اهل التقنية
سوي بحث عن الموضوع او اذا تتذكر اسم الشخص اللي وضع الموضوع قول لي وانا اجيب لك الموضوع ^.^
رد: طلب ورجاء خاااااااص يا اهل التقنية
رد: طلب ورجاء خاااااااص يا اهل التقنية
–[-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•7• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–
أرجو أن تقوم بالإستفسار هنا لاحقا في حالة وجود مشكلة أخرى ^.^
يغلق :)