السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برنامج إكسترا
لرفع الصور من الجهاز للإنترنت
الإصدار الرابع
صورة البرنامج :
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برنامج إكسترا
لرفع الصور من الجهاز للإنترنت
الإصدار الرابع
صورة البرنامج :
thiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiinks
شكور أخوي الله يعطيك العافية
برنامج جميل
بس أنت صانع البرنامج؟؟
يا ريت تكون انت
حتى تبرمج برنامج حق الموقع ( قسم رفع الصور)
شكراً
شكرا على الردود ..
مو أنا صانع البرنامج أخي
لكن فيه موقع رفع الصور لموقع مسومس
http://images.msoms-anime.com/