رد: اسد يقتحم ورشة في جدة
ههههههههه تعيشو وتاكلو غيرها
الردود لا تنسوني
رد: اسد يقتحم ورشة في جدة
icon944هع هع هع
لا المشكله إني جاي متحمس ومطفي نوري Icon-0
قلت إيش هذ الاسد لا وبعد في ورشهicon094 شكلة يبغى يغير زيت icon199
هع هع هع
رد: اسد يقتحم ورشة في جدة
الله يغربله من كومار ~ طير قلوبهم ~
أنا استغربت قلت لأختي تجئ : عوشي عوشي تعالي أسد في ورشة في جدة ~
عوشي : ههههه ( إستهزاء ) كذابين ~
أنا : لا شكلة صج ~
~ طلعت انا الغلطانة ~
المهم << الكلمة المشهورة لدي ~
يسلمو على الموضوع النايس ~
رد: اسد يقتحم ورشة في جدة
رد: اسد يقتحم ورشة في جدة
اكيد ما بننساك =)
موضوع منقول + مكرر