السلآم عليكم
بدون مقدمآت
أنآ عندي مشكلة ويآليت القى الحل منكم
أنآ حملت برنآمج IDM
أشتغل يمكن 30 يوم
وبعد مدة صار مايشتغل icon190
ودايما تطلع لي هذي
http://dc02.arabsh.com/i/00466/4yc06szgfi8l.gif
ياليت القى الجواب بسررعة منكم
والله يجزآكم في هالشهر الفضيل كل خير ...
