أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
أكيد ما حدا هياكلها ...
لانها لانها >>>> خليها سر أحســن ^_^
يسلموو كتييييييييير حبيبتي على الموضوع
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أختي الفاضلة على الصور الشهية جدا (( أقصد الرائعة جدا )) .
هممممممممممممم كتبت في مقدمة موضوعك تحدي وأنا قبلته برحابة صدر فهلا جهزتي لي دفعة منها إن أمكن . مع السلامة
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب
أكيد ما حدا هياكلها ...
لانها لانها >>>> خليها سر أحســن ^_^
يسلموو كتييييييييير حبيبتي على الموضوع
العفوووو و شكرا لمرورك الاروع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أختي الفاضلة على الصور الشهية جدا (( أقصد الرائعة جدا )) .
هممممممممممممم كتبت في مقدمة موضوعك تحدي وأنا قبلته برحابة صدر فهلا جهزتي لي دفعة منها إن أمكن . مع السلامة
خلآص برسلك هي ع الايميل هههههههههههههههه
شكرا لمرورك الاروع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kaito.Kid
العفوووو و شكرا لمرورك العطر
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
انا اقدر اكلها icon044 شكلها يشههي :P <<< في قلبو شي ثاني icon301
المهم
تسلمي على الصور و شكلها من جد زي الحقيقه ^^
تقبلي icon111 مروري
و ننتظر جديدك icon-cab
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
انااااااااااااااااا قبل التحدي راح آآآآآآآآآآآكلها
مشكووووووووووووووووورة خيتو ع الموضووووووووووووع
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aFrOo
انا اقدر اكلها icon044 شكلها يشههي :P <<< في قلبو شي ثاني icon301
المهم
تسلمي على الصور و شكلها من جد زي الحقيقه ^^
تقبلي icon111 مروري
و ننتظر جديدك icon-cab
هههههههههههههه خلآص برسلك هي و نشوف كيف بتآكلها
خخخخخخخ
شكرا لمرورك...}~ :D
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f - f
انااااااااااااااااا قبل التحدي راح آآآآآآآآآآآكلها
مشكووووووووووووووووورة خيتو ع الموضووووووووووووع
و انت كمان برسلك هي
العفو و يسلمووو ع المرور...}~ :D
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
انا اقبل التحدي
نياهاهاهاها بااكلها
اول شي اقطعها واذوبها
وابلعها نباهاهاهاهاهاه
يسلموو يا عسولا
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
انا مراح اكلها لانها روووعه والا اقول اكلها احسن من انها تتلوث نياهاها صح
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
icon180 من جد الصور رائعه مره يسلمو على الموضوع وانا بصراحه ما اقدر اكلها شكلها غريب icon180
icon26icon26icon26
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
موضوعك مكرر، فقد ورد من قبل
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
بصراحة ماحقدر اكلها ابدا
موضوع حلو مشكوووور
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
واااااااااااااو
من يشوف اشكال زي كذا وما يأكلها
.
.
تقبلي مروري
رد: أتحدآك تدخل و تفكر تآكلهآ ...}~
امممممممممممم ممكن آكلها لو غمضت عيوني ...
ابلعها مره وحده بدون مضغ أو غيره ...
شااهاهاها