-
..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
http://images.msoms-anime.com/14/508...c7ad48e8a9.gif
http://images.msoms-anime.com/26/f26...cbe7ad83fd.gif
نسير معــا في طريق صعب و كلنا هم أن ننير الدرب لفلذات أكبادنا ؟؟؟ يوحدنا هذا الهدف و نسمو به
و هذه خلاصة بعض مطالعاتي و قراءاتي و التي أتمنى من الله العلي القدير أن يجعلها لالئ تساعدنا جميعا في انارة الدرب ...
http://images.msoms-anime.com/6/1097...efc6b66920.png
1- عقل من الناس يمكن أن يصنع بهـ جحيما من الجنة أو جحيما من النار ..
2- لا يستطيع شخص واحد أن يتحكم بالبيئة و لكن جميعا نستطيع ،، و الشخص يتحكي في نفسه و أن يصبح ( قبطان روحه )
3- ان كنتم لا تستطيعون عمل نصر و فلا تقوموا بعمل الهزيمة ...
4- لي رغبة أن أن أتعلم كيف أميز الصحيح عن الزائف حتى استطيع التصرف ببصيرة نيرة و امضي في سبيل حياتي بمزيد من الثقة ..
5- كن/وني عضوا/ة في فريق العملو ليس عابر سبيل حتى تتمتع بقوة ذهنية جديدة ..
6- ان العلم شجرة و العمل ثمرة و ليس يعد عالما من لم يكن بعلمه عاملا ..
7- اذا كانت عزة النفس جميلة و رائعة فهي من أهل العلم أجمل و اروع ..
8- كل ساعة من ساعات عمرك قابلة لان تضع فيها حجرا يزداد به صرح مجدك ارتفاعا و يقطع بها قومك في السعادة باعا او ذراعا ...
9- ابتسم تبتسم لك الحياة فتعيش في سرور و سعادة ...
10- لا تكون عالما حتى تكون بالعلم عاملا ..
11- بقدر ما تجعل العمل هادفا و ذو مغزى بقدر ما تجذب اهتمام الافراد اليه ..
12- ان الذكاء و سرعة البديهة موجودة لدى الكثير من الناس الا انها ضامرة تحتاج الى صقل و اظهار ,.
http://images.msoms-anime.com/45/0af...5f8b1db9a9.gif
أخيرا و ليس اخرا اسال الله ان يوفقنا في الحياة الدنيا و ينجينا من عذاب جهنم ..
قال تعالى :
ان الله يدخل الذين امنوا و عملوا الصالحات جنات تجري من تحتها الاهار يحلون فيها من اساور من ذهب و لؤلؤا و لباسهم فيها حرير {23} سورة الحج ..
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
موضوع راقي ومفيد على وجه هذا الصباح استمتعت كثيرا بالقراءة لكن
هناك خطأ معين
اقتباس:
ان الله يدخل الذين امنوا و عملوا الصالحات جنات تجري من تحتها الاهار
* الاهار خطأ
ألأنهار
وشكرا مقدما
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dek2on
موضوع راقي ومفيد على وجه هذا الصباح استمتعت كثيرا بالقراءة لكن
هناك خطأ معين
* الاهار خطأ
ألأنهار
وشكرا مقدما
icon108 اسفة . لم انتبه لهذه النقطة . خطا مطبعي ..
و شكرا لك على المرور الطيب Icon-yes0 eh_s7
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
ما شاء الله عليك كلمات روووووعة
يسلموووو
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
شكرا عرووسة الارد على شكرك لي ...
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
رائعه كالعاده
الافكار تولد في العقول المتقده وتعيش مع الاجسام المحظوظه فقط
هذي
قوت القلوب
..............
تابعي
ماي هيمي
يور آنكي
ينتظر الروائع منكي........
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doki heart
رائعه كالعاده
الافكار تولد في العقول المتقده وتعيش مع الاجسام المحظوظه فقط
هذي
قوت القلوب
..............
تابعي
ماي هيمي
يور آنكي
ينتظر الروائع منكي........
شكرا لك أخي على المدح اللطيف ..
بارك الله فيك
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
يسلمو خيتو على الطرح الرآقي
لكِ ودي~
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أموره *
يسلمو خيتو على الطرح الرآقي
لكِ ودي~
يسلمو حبيبتي على المرور الطيب
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
ما شاء الله عليك
كلمات روووووووووووعة
يسلموووووووووو
-
رد: ..,,،، ^^ لالــــــــــــــئ كلماتـــــــــي ^^،،,,..
O0 همـــس المــودة 0O
يسلموو حبيبتي على المرور الحلووو متلك .. :)