رد: جدآرنآ و جدآرهم ...}~
يلعن ابو الفرق شوفوا الفن مو احنا
رد: جدآرنآ و جدآرهم ...}~
حتى فنهم في الجدار احسن من جدارنا
يسلموو مره على الصور ^__^
رد: جدآرنآ و جدآرهم ...}~
ههههههههههههههههههههههههههه
والله الفرق كبير icon190
عقبال ما نصير احسن منهم ^^
مشكور على الموضوع
تقبلي مروري ^^
رد: جدآرنآ و جدآرهم ...}~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leroy-sama
يلعن ابو الفرق شوفوا الفن مو احنا
هههههههههههههههه
يسلمو ع المرور ...}~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ِ* AkAi*ِ*
حتى فنهم في الجدار احسن من جدارنا
يسلموو مره على الصور ^__^
شكراً ع المرور ...}~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aFrOo
ههههههههههههههههههههههههههه
والله الفرق كبير icon190
عقبال ما نصير احسن منهم ^^
مشكور على الموضوع
تقبلي مروري ^^
شكراً ع المرور الرائع ...}~
رد: جدآرنآ و جدآرهم ...}~
فرق واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااضح
يسلموووووووا على الصور
رد: جدآرنآ و جدآرهم ...}~
ههههههههههههه
من جد والله
حالتنا صعبة هع هع...
يسلمووو على الصور الرائعة ( حقت أوربا بس لووول )
ثانكس والى الامام
رد: جدآرنآ و جدآرهم ...}~
اول شي مشكوره على الموضوع الروعه
ثاني شي اي والله الفرق
واااضح جدا والله رسوماتهم حلوه
مو عندنا تلوع الجبد هع هع
جآآآآنآآ
^^
رد: جدآرنآ و جدآرهم ...}~
وش جاب الخرابيش حقتنا
لرسوماتهم الي تفتح النفس
...
...
تقبلي مروري
رد: جدآرنآ و جدآرهم ...}~
هههههه ... والله في فرق كبير كتير ... هه .. يسلموو ..و
رد: جدآرنآ و جدآرهم ...}~
هههههههههه
فعلا فرق عظيمـ