السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل ما طلبتكم
ابغا ماسنجر لجوالي n73 المطور با العربي وابغا الطريقه
الله يسعدكم لا تطنشوني لاني دورت في اكثر من موقع الرابط مايشتغل http://vb.vip600.com/images/smilies/cry.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل ما طلبتكم
ابغا ماسنجر لجوالي n73 المطور با العربي وابغا الطريقه
الله يسعدكم لا تطنشوني لاني دورت في اكثر من موقع الرابط مايشتغل http://vb.vip600.com/images/smilies/cry.gif
للأسف الموضوع مخالف الله يصلحك
توجهي هنا وسنرد عليك بسرعة بإذن الله
–[-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•7• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–