AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
[CENTER]http://img225.imageshack.us/img225/9782/11ve6ba2.gif
بداية أحب أن أهنئكم بعيد الفطر الفطر المبارك أعاده الله علينا وجميع المسلمين باليمن والبركات وأحب أقولكم
كل عام وأنتم بألف خير
اليوم جبتلكم عيدية خاصة لكم بالأعضاء وزوار MSOMS أرجو أن تقبلو بها
هل مللت وطفشت من شكل نظامك وأردت التغير قليلا
من المؤكد أنكم رأيتم النوافذ الشفافة واردتم تركيبها
لكن لم تستطيعوا بسبب ان نظامكم XP او كرت الشاشة خاصتك لايدعم خاصية الايرو
باختصار عزيزي القارئ هل اردت جهازك بهذا المظهر
http://img.brothersoft.com/screensho...230526070.jpeg
بهذا البرنامج الجميل والرائع تستطيع تحقيق ذلك
حتى ولو كان كرت الشاشة خاصتك لايدعمها او نظامك XP
فقط حمل البرنامج وشغله فقط ولا تعمل ريستارت بس أعد فتح النوافذ ليبدأ الخاصية (يعني المجلد اللي مفتوح أول قفله وشغله)
خلاص أكتفي بهذ التعريف والشرح ونتجه إلى البرنامج
http://imgcash2.imageshack.us/img25/...2060265vk6.png
FASTAERO 1.3
http://imgcash2.imageshack.us/img22/...1900595fh5.png
1 MB
http://imgcash6.imageshack.us/img24/...8099721nv1.png
ALL WINDOWS
http://imgcash4.imageshack.us/img19/3730/11ti0.png
http://screenshots.en.softonic.com/e...astaero-th.jpg
http://screenshots.en.softonic.com/e...fastaero02.jpg
http://imgcash5.imageshack.us/img15/7178/13he1.png
على HOTFILE
http://hotfile.com/dl/12999125/ab6b2...b6b248&lang=en
روابط متنوعة من رفع اخونا المبدع Kudo Shin'ichi جزاه الله خيرا
في الاقتباس
وفي نهاية الموضوع أرجو ان تكونوا قد اأستفدتوا منه
وأرجو أن أرى ردودكم تنور بالموضوع
في أمان الله
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
مشكور^_^ اخوي وانا سعيد لاني اول من يرد على موضوعكicon152
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
مشكور اخوي الحوت1 على مروركـ العطر
يعطيك العافية
والعتب على اللي دخل وطلع وكانوا مالوا حس ايش ذا 23 مشاهدة ورد واحد بس
افاااااااااااااااااا عليكم
يلا يا عالم نبغى تفاعل بس كلمة شكر بس عشان يحرك جو
في امان الله
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و علينا و عليكم , و تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .
و كل عام و انت و اهلك بخير .
شكراً على البرنامج , لكن انا أسف لانني لن استطيع استخدامه
لكن نهنيك بالعيد السعيد , انا نظامي سبيلي يكفيني > هنا نظام التشغيل الإسلامي المجاني , سبيلي sabily
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
هلا ب Kudo Shin'ichi
مشكور اخوي على مروركـ الاكثر من رائع
اقتباس:
شكراً على البرنامج , لكن انا أسف لانني لن استطيع استخدامه لكن نهنيك بالعيد السعيد , انا نظامي سبيلي يكفيني
العفووووو والله يبارك فيك ويطول عمرك
بالنسبة للنظام سبيلي تراه طيب ورهيب ومره خفيف
بس للاسف ماقدر اغيره لان نظامي انا فيستا اصلي شريته مع الجهاز اللابتوب
وان شاء الله اشوف برنامج يشتغل على اللينكس
ومره اخرى اخي الكريم اشكرك على تشريفك للموضوع بمرورك وربنا يوفقك دنيا واخره
في امان الله
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
مع أني أملك ويندوز فيستا فالنوافذ شفافة من الأساس
لكن لا مشكلة من رد تشجيعي
خاصة انه من الواضح أنك في بداية الطريق
فواصل إبداعك
وكل عم وانت بخير ..
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
مشكووووووووووور اخوي osamah على مرورك وتشجيعك
يعطيك الف العافية
بالنسبة للنظام فيستا هنيئا لكـ بالفيستا
بالنسبة لي نظامي فيستا برضوه بس كرت الشاشة ضعيف لايدعم الايرو والحمد لله البرنامج سوى المطلوب
في امان الله
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
اخوي تكفا عندي طلي ابيك ترفع على اي موقع
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
الرابط شغال زي الحلاوة ياباشا وحجمه بس 1 ميجا
اذا عندكـ مشكلة فتفضل بطرحه ونحلها لكـ وكل سنة وانت طيب
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
اخوي تكفا عندي طلي ابيك ترفع على اي موقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله :
البرنامج مجاني . Freeware Free
و يدعم فقط نظام النوافذWindows
Vista, 2003, XP, 2000, Me
و بعد اذن اخي روح , هذا رفع مني على موقع
ifile
http://ifile.it/jdl4aqr/fastaero1.3_en.zip
mediafire
http://www.mediafire.com/?wiiszx1ryml
Rapidshare
http://rapidshare.com/files/28346204....3_en.zip.html
اتمنى لكم التوفيق
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
مشكور اخوي Kudo Shin'ichi على اعادة رفعك للبرنامج
وتم اضافة الروابط للموضوع يعطيكـ الف عافية
في امان الله
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
الله يجزاكم الف خيرا على الرفع مره ثانيه اتعبتكم معي ولكن المشكلع انه الروابط اذا فتحت الموقع طفاء الجهاز عندي وكل ابي احمله يطفي وعلشان قلت ارفعهو اشكركم
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
الله يجزاكم الف خيرا على الرفع مره ثانيه اتعبتكم معي ولكن المشكلع انه الروابط اذا فتحت الموقع طفاء الجهاز عندي وكل ابي احمله يطفي وعلشان قلت ارفعهو اشكركم
السلام عليكم ..
العفوو اخي هذا واجبنا تجاه بعضنا , و البرنامج مجاني و جميل و خفيف . و ليس محفوظ الحقوق .
تفضل
هذا رابط مباشر هنا
اعتذر إذا بدر مني خطا
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
مشكوووووووووورين ياشباب على مروركم وردودكم الحلوة
الحمدلله الموضوع تنور بوجودكم
يلا ياشباب تفاعلوا نبغى حماس
عاد انا اوعدكم بموضوع حيكون جامد شوي شامل مره
بس ابغى اشوف الردود او كلمة شكر بس عشان اطرحه لكم
بانتظاركم
رد: AERO GLASS على جهازك بدون كارت شاشة قوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo Shin'ichi
السلام عليكم ..
العفوو اخي هذا واجبنا تجاه بعضنا , و البرنامج مجاني و جميل و خفيف . و ليس محفوظ الحقوق .
تفضل
هذا رابط مباشر هنا
اعتذر إذا بدر مني خطا
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا والله كفيتو وفيتو:):):):)