طريقة تطفي جهازك لوحدهـ متى ماتبغى مع الشرح الوافي
رد: طريقة تطفي جهازك لوحدهـ متى ماتبغى مع الشرح الوافي
يعطيك العافيه على هيك موضوع
أرقااااااااااااتوووووووو خيوووووه
دمت بحفظ الله
*وجه القمر*
رد: طريقة تطفي جهازك لوحدهـ متى ماتبغى مع الشرح الوافي
مشكور على الطريقه وجازك الله الف خير
رد: طريقة تطفي جهازك لوحدهـ متى ماتبغى مع الشرح الوافي
ما أكذب عليك الطريقة هذه من الناس اللي يعرفها
عموما مشكور أكيد فيه أعضاء إستفادوا مهنا
بس في طريقة أخرى للوصول لهذه الصفحة ...
غير عن لوحة التحكم
تروح خصائص على سطح المكتب > شاشة التوقف > الطاقة > بعدين خصائص خيارت الطاقة
وشكرا 5 كيلو
رد: طريقة تطفي جهازك لوحدهـ متى ماتبغى مع الشرح الوافي
مشكور أخوي يعطيك العافية
اخوك makak
رد: طريقة تطفي جهازك لوحدهـ متى ماتبغى مع الشرح الوافي
رد: طريقة تطفي جهازك لوحدهـ متى ماتبغى مع الشرح الوافي
رد: طريقة تطفي جهازك لوحدهـ متى ماتبغى مع الشرح الوافي
السلام عليكم
شرح رائع
يسلمو خيوو على الشرح
سي يو
رد: طريقة تطفي جهازك لوحدهـ متى ماتبغى مع الشرح الوافي
رد: طريقة تطفي جهازك لوحدهـ متى ماتبغى مع الشرح الوافي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMOKER-SAMA
مشكووور على المرورIcon-0
رد: طريقة تطفي جهازك لوحدهـ متى ماتبغى مع الشرح الوافي