رد: مبرووووووك ياقمورة ادخلو
رد: مبرووووووك ياقمورة ادخلو
واااااااو مبرووووووووووووووك
يلا يلا انا أول وحد باكلها شكلها إشهي مررره
يم يم يميييي
تسلمي ع الهديه تجنن زيك يا عسل
رد: مبرووووووك ياقمورة ادخلو
مشكووووووووووووووووووورة ياقمر وكلي زي باتبغين ولو تبغين كمان بس قولي واه
رد: مبرووووووك ياقمورة ادخلو
وااااااه
هههه راح اصير دبه
خليني نحيفه
رد: مبرووووووك ياقمورة ادخلو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ RAN $
وااااااه
هههه راح اصير دبه
خليني نحيفه
رد: مبرووووووك ياقمورة ادخلو
سلاااااااااااااااااااااام
أرى انني دوما متـأخر هه
ألــــــــف مـــــــبــــــــــروك للفائزة "وجه القمر"
*****
و "قلب الحجاز" وااااااااااااو الذي أعجبني هو روح المنافسة لديك (و لديكما) و كذلك روحك الرياضية
و موزعة كيك كمان ههه يا هيك الصداقة يا بلا
عن جد فرحتلكن يا صبايا _ أرى أن كلاكما فائزتان بشء اكثر من المنافسة
و حتى المنافسة كانت كتييييييييير حلوة
*****
يا الله مبروووووووووووووووووووك مجددا
و مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووورة على الموضوع الحلوووو
بالتوفيق و تحياتي
رد: مبرووووووك ياقمورة ادخلو
وااااااااااااااااااو
اسفة خلصتلكن كل الكيكة ؟؟؟؟؟ اعذرووني يا حلواااااااات .. .
مبرووووك حبيبتي قموووورة و ان شاء الله مرة تانية تفووووز حجووززة ههه .. ان شاء الله التنين و بتمنالكن كل خير ..
سلاااااااااااااامو
رد: مبرووووووك ياقمورة ادخلو
الف مبروك وتراني اموت بالكيك ونفسي اكل ده الكيكة من جد
بس من جد اللي سوا الكيكه فااااااااااااااااااااضي
ومشكورة على الهدايا اقصد الموضوع:)
رد: مبرووووووك ياقمورة ادخلو
والله احس اليابانييين فاضييييييييييييييييييين بس من جد يشفلو عقلهم شويا
والف مبرووووووووووووووك ياغالية:)
رد: مبرووووووك ياقمورة ادخلو
اقتباس:
4_ عدم وضع مواضيع اهداءات غير مفيدة أو شكر بدون معنى .. الخ .
نرجو الاطلاع على قوانين القسم قبل كتابة مواضيعكم
نأسف لإغلاق الموضوع تمهيدًا لحذفه