☻☻يارجائي إذا ما أغلقت الأبواب....وياأملي إذا ما انقطعت الأسباب☻☻...*بقلمي*
http://smiles.al-wed.com/smiles/13/521.gif
ربي سبحانك ما أعظمك ... ربي سبحانك ما أكرمك .... ربي سبحانك ما أحلمك
ربي سبحانك ما عبدتك حق عبادتك
ها أنا أمشي في هذه الدنيا وأتوه بها لما بها من ملهيات
ذهبت ورائها وتركت من ليس لي غير بابه باب
جرتني وجرتني ورائها وها أنا ذا أنساق
أجري وأجري ولا أعلم ما الفائدة تعبتني وغرتني وها أنا ذا أبكي
أبكي على ذنوبي ومعصيتي ومن كثرة الذنوب أغلقت الأبواب
فيا ربي خذ بيدي ... فيا ربي أرحمني ... فيا ربي أقبلني ليس لي غيرك
يارجائي إذا ما أغلقت الأبواب .... ويا أملي إذا ما أنقطعت الأسباب
ربـــــاه ......... ربـــــاه.... ربـــــاه
ها أنا ذا أدعوك وأرجوك فلا تردني حاشاك ترد سائل حاشاك
نادمة ومعترفة بما أذنبت وبما أخطئت يداي
فأرحمني يا رحمان وأجبرني يا جبار وأغفرلي يا غفار
ربـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــاه
سامحني فأنا من دونك ليس لي أي أحباب
رباه أغتررت بنعمتك على ولم أخشاك فرحت بنفسي وغرني العطاء
فيارب ألهمني تقواك وأجعلني أخشاك كأني أراك
يارحمان ....... ياوهاب
رد: ☻☻يارجائي إذا ما أغلقت الأبواب....ويا أملي إذا ما أنقطعت الأسباب☻☻...*بقلمي*
يسرني جدا أن أكون أول من يلعق على الموضع ... :)
الخاطره قي قمه الروعه ... حقا إن كلماتك موثرهـ ,,,
أخيتي واصلي تميزكـ ...
أتمنى لكـ من قلبي دوام التوفيق و النجاح...
تقبلي مروري المتواضع...
رد: ☻☻يارجائي إذا ما أغلقت الأبواب....ويا أملي إذا ما أنقطعت الأسباب☻☻...*بقلمي*
☻☻يارجائي إذا ما أغلقت الأبواب....ويا أملي إذا ما أنقطعت الأسباب☻☻
عنوان بالفعل مشوق وجميل , وبه قافية واحدة وهي حرف ال (ب)
كل التصفيق لك .
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
لننتقل للموضوع :-
لقد صدقتي الحياة تملئها الملهيات وتبعدنا عن عبادة الله ألا اذا كنا ذوي ارادة عالية لا يغره اي شيئ في الحياة
مع ذلك فقد تبتي لله وان الله غفور رحيم
أتمنى ان تبقي هكذا وجميع المسلمين في عبادة الله عز وجل وان لا تغركم الملهيات .
وكان موضوع بالفعل ممتع للقراءة
تسلمين على ما قدمته لنا : كل الشكر لكي :
رد: ☻☻يارجائي إذا ما أغلقت الأبواب....وياأملي إذا ما انقطعت الأسباب☻☻...*بقلمي*
كلما زاد الدعاء إخلاصًا وتضرعًا وصدقًا وتأثرًا..
كانت الاستجابة أقرب..
عمر بن الخطاب كان يقول، "إني لا أحمل هم الاستجابة، ولكني أحمل هم الدعاء"...
اللهم لا تجعلنا من المحرومين...
دمتم على خير
رد: ☻☻يارجائي إذا ما أغلقت الأبواب....وياأملي إذا ما انقطعت الأسباب☻☻...*بقلمي*
شكرررررررررررررا شموخ العز
على المرور العطر والطلة الحلوة
جزاك الله خيرا
رد: ☻☻يارجائي إذا ما أغلقت الأبواب....وياأملي إذا ما انقطعت الأسباب☻☻...*بقلمي*
شكرررررررررررررررررررا dek2on
على المرور العطر والإضافة القيمة
جزاك الله خيرا
رد: ☻☻يارجائي إذا ما أغلقت الأبواب....وياأملي إذا ما انقطعت الأسباب☻☻...*بقلمي*
شكررررررررررررا Sos_chan
على الطلة العطرة والإضافة
اللهم تب علينا لنتوب
جزاك الله خيرا