رد: بكـــــل صـــــــراحة
السلام عليكم
شكرا لكى اختى على طرح الموضوع .......
با النسبة الي هدفى هو تحميل كونان ... والانمى .....>> ههههى
لكن بعدما رايت الابداع فى قلم الاعضاء ..... وددت ان ارى المبدعين هنا وان استفيد من المواضيع .... واذا كنت املك اى شىء لكى
افعلة .... يفيد الاعضاء ... افعلة ......وايضا كسب الاصدقاء ... معلومات عن اليابان.... ...هكذا ......
هذا هو هدفى فى دخول المنتدى ....
شكرا لكى اراكى عما قريب فى مواضيعك .....
رد: بكـــــل صـــــــراحة
هدفي من الدخول الى منتديا مسومس , هو ان ازيد من ثقافتي وان اقرا ما لم اقرأه من قبل
ان اعيش مع عائلة تتفهم مشاعري واتفهم مشاعرها
كيف يعيشون حياتهم
بماذا يفكرون
ان اقدم لهم قصص بمختلف الأنواع
واهداف كثيرة لدخولي منتديات مسومس
الى اللقاء
رد: بكـــــل صـــــــراحة
اممممممممم كان هدفي الاول والاخير هو تحميل الانميات وبالاخص ناروتو
اما الان فالاول هو قرائة الابداع في هذا القسم والثاني تحميل الانميات
وشكراً لطرحك
رد: بكـــــل صـــــــراحة
جميل عندما يضع الانسان له هـدف نصب عينيه قبل دخوله للمنتدى ..
وشكرآ ع مروركم ...
رد: بكـــــل صـــــــراحة
لم اسجل بهذا المنتدى الا لتحميل كونان
اما الآن فقد تغير الوضع
فأصبحت اشارك في عدة اقسام واستفيد وافيد
شكرا لك
رد: بكـــــل صـــــــراحة
جميل .. وشكرا ع مرورك ...
رد: بكـــــل صـــــــراحة
شاركت في المنتدى تضيع للوقت
رد: بكـــــل صـــــــراحة
مشكورة على طرح الموضوع
ولكن يختلف الهدف من شخص لاخر
فالبعض منهم يدخل المنتدى بسبب
التحميل والاخر بسبب الاستفادة والفائدة
والبعض بسبب اضاعة الوقت فلكل شخص سببه الخاص
ولكن في السابق هدفي هو التحميل فقط
ولكن الان تغير عندما شاهدت مشاركات الاعضاء
رد: بكـــــل صـــــــراحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة أختي على الطرح المميز
وهدفي في دخولي المنتدى
لأنه خاص بالانمي والمانجا و لكسب أصدقاء يحبون
الانمي مثلي ولمعرفة كل مايخص بالبلد الرائع (اليابان)
تحياتي لك وتقبلي مروري
رد: بكـــــل صـــــــراحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخلت المنتدى عن طريق أخواتي الكبار
وهو أول منتدى تعرفت عليه أنا وأخواتي
وكان بداية تعمقنا في معاملة النت
أما عن سبب دخولنا إليه
لم يكن لدينا تلفاز
وفي أحد زياراتنا لخالتي رئينا كارتون كونان
الذي يحبونه بنات خالتي وطالما حدثونا عنه
وبعد مشاهدتنا له أصبحنا من المولعين به .. بما أننا نحب القصص البوليسية
وبعدها حاولنا تحميله من النت ووصلنا إلى المنتدى
ولاكنني لم أكن أرغب في إستعمال النت
فلم أكتسب الخبرة الكافية
والشيء المضحك أننا لم نكن نعلم أن هناك صفحة رئيسية للمنتدى
ولكن في إحدى تصفحات أختي لمنتدى كونان فتحت الملف الشخصي لأحد الأعضاء البارزين فيه
ووجدت أنه يتصفح موضوع عنوانه غريب ليس له علاقة بكونان
فضغطت عليه وتعرفنا على الصفحة الرئيسية للمنتدى وبقية أقسامه
أما عني أنا فسجلت فيه ليكون أسرتي الثانية أبوح لها بأسراري وأخرج فيها إبداعي
رد: بكـــــل صـــــــراحة
السلام عليكم
بكل صراحـــــــــــــــــة .........
في البدايه كان دخولي دون هدف
هدفي الآن هو التمتع بكنوز اقسامه
فبالفعل يوجد مبدعين و مفكرين هنا و هذا مايروق لي ,النقاش التحاور بين الاعضاء في طرح الافكار الاراء
وااااااااااااااو بالفعل منتهى الروعة .
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووورة على الموضوع الجميل
تحياتي
رد: بكـــــل صـــــــراحة
لتحميل حلقات كونان
والترفيه والتسليه وتضيعة وقت
مشكوره ع الموضوع
رد: بكـــــل صـــــــراحة
السلام عليكم ورحمة الله ..........
بكل صراحه
_تضيع وقت
_ تحميل انمي وبالاخص ناروتو شيبودن
_ طرح افكاري ..وموضوعاتي وابداء رائيي
والنقاش بين الاعضاء المحاورون .....^^
رد: بكـــــل صـــــــراحة
هدفي الأول كان من أجل تحميل الإنمي فقط ولكن
بعد ما أخذت جولة على المنتدى تغير هدف
رد: بكـــــل صـــــــراحة