السلااااااااااااام عليكم
Rainbow...Rainboooooooooow
what's that (did u drink somth like gasoline ..or ...as u like loool) u said that u're lazy i
don't see that lol__but is goood just keep going _ i'm burning u know why cuz i didn't read your"drowned"[story] yet *-* ahhhh tiiiiiime ..loool)l
* * * * *
الـــــــــــــمـــــــــ ــــلــــــــل
كلمة سئمتها ..و لكني ألفتها على فاهي و على قلبي.....
* * * * *
على حسب ما أرى
مللك هو ملل ذاتي ...ملل نفسي
- مللت الهروب من الواقع لأنك في ذاتك ما يقول: "لاّبـد من التغيير "
- تهربين من الاحداث لأنك تخافينها و كيف تخافين منها ,لانك تخشين من ذاتك , تخشين من بروز شخصك الحقيقي لهذا تدفنينه مع الكمبيوتر أو البلاي.
- فأنت لا تفرين من نفسك بل تخشينها , الغير لا أظن انك تهربين منهم بل إحتمال أنهم طرف في حالك هذه.
- الحــيـرة: عادي , الانسان بطبعه حائر محتار حتى في حيرته إلا انه يرى الحيران غيره.
من الطبيعي أن تحتاري لأنك في موقف "تناقض فكري" فيما يخص حالك,و لا تخشي من حيرتك بل حاولي إزالة أثارها السلبية على نفسك.
* * * * *
المــــــــواجهــــــة أم التجــــــــــــاهل
ما أقوله دوما لنفسي عندما اقف في موقف مماثل ,عندما ابحث عن الجواب و لا اجد :
أردد : الجواب موجود _ لايوجد سؤال بلا جواب
* إما أخشى من الجواب (أخاف ان يصدمني )
* أعلمه و اتجاهله (لأنني على علم بنتائجه)
* أو لا اريد معرفته (تفضيلي لجهلي و إقناع نفسي بأني راض على جهلي)
يـُفترض بك أن تعلمي و تدركي بما يدور في ذاتك لكي تدركي و تـَعي مايدور من حولك ,
ثم هنا قرري المواجهة أو التجاهل _ لأنك هنا إن كانت احداهما ستكون لصالحك لانك أدركت ذاتك.
* * * * *
الصــــبر : خطوة إيجابية,إصبري لكن لا تكتفي به وحده ,لا تبقي صابرة ناظرة.
* * * * *
الهروب أو الهرب
الهروب: هو الفرار بإدراك ذلك يعني عندك علم مما تهربين.
الهرب : هو الفرار في الضياع مجرد الهرب دون ادراك حسي بسبب ذلك
و هنا ارى انك في الهروب لا الهرب __ (و هذا طبعا مفهومي أنا للشيء)
* * * * *
إن لم اخطىء هذا اول ما كتبته هنا ...إذا واصلي ...فعلى الاقل هنا الهروب مع من تحاوري و مع من هم بمثل حالك .
سطري طريقك ,أنيري دربك ,فهنا لن تلوذي للهروب بل للصمود
أعلم ان الكلام سهل عن التطبيق و لكن فقط ثبتي نفسك و ثقي ب Rainbow
* * * * *
مشكوووووووووووووووووووووو وووورة على موضوعك لاني الصراحة اراه درس وجب التعلم منه
بالتوفيق و في انتظار ما يصيده قلمك من احاسيسك
u see i became talkactive loool _ sorry for the long speech ^__^l
تـــــحياتـــــــــي