[Collection][2][Blooming Scenery]
[Collection][1][Animals]
------------------------------------------------
بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ
اللهمـ صلـِ على محمد و على آلـ محمد و على خير صحبهـ المنتجبينـ الأطهار
السلامـ عليكمـ و رحمة اللهـ و بركاتهـ
بعد التحية و بعد بعد.....>>>XD
أتمنى أن يكون الجميع بأتم الصحة و العافية إن شاء الله
و أما بعد بعد ....!
موضوع خاص بالـ بنات XD
ليس لـ الأولاد مكان هنا هااااااع
----------------------------------------------
بدون كلام زائد
من مجموعة الصور إلي عندي,اخترت لكم اليوم
مناظر ورود رائعه قداً قداً
أتمنى من كل قلبي تعجبكم, و تقبل استحسانكم
ولا تنسون الردود
لأن الموضوع السابق ما شفت إلا 4 ردود فقط, هل ما عجبتكم الصور؟
إن شاء الله راح أحاول أضيف صور حلوة فـ المرة القادمة و في كل مرة
و لو أني مو مركز من خلال مواضيعي وضع الصور للـ صور الجميله, أضعها لـ هواة جمع الصور ^^
و بما أني املك مجموعة محترمة من الصور,فما حبيت أبخل عليكم بها ^^
----------------------------------
مجموع الصور هذه المرة هو 80 صورة
ذات جودة و أبعاد عالية, تصل إلى 2094×2950 ^.^
و حجمهم ما يتجاووز الـ 83 MB
^^, تعذبت و أنا ارفع بسرعة 128 KB
عينة من المجموعة
http://fc02.deviantart.com/fs51/f/20...by_MJAEHBH.jpg
>>> الصورة الخلفية ما فيها ثلج يتساقط,تأثيرات لا أكثر,خخخخ
و للتحميل
صوب المسدس على كلمة تحميل XD
DoWnLoAd
تم التقسيم لـ 5 ملفات مضغوطة الـ rar و حجم كل واحد 20 MB تقريباً عدا الأخير ما اتذكر كم icon199
تحياتي للـ جميع
و لا تبخلوا علينا بالردود ^^"
+
تصبحون على خير
رد: [Collection][2][Blooming Scenery]
تسلم حياتي على الصور الله لا يحرمنا منك
والصور كزل زيك :)
ويلا يلاعضاء ردو:(
رد: [Collection][2][Blooming Scenery]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يااي صور ورود icon26
شي حلوووو , والأحلى إن دقتها عالية ^.^
حمّلتها كلها , وكلهم حلويين ماشاء الله
ماتقدر تتصور فرحتي فيهم ^.^
اممم الثلج على الخلفية معطيها شكل جميل ^.^
> صوب المسدس على كلمة تحميل , شكلك نسيت إنك تكلم بنات XD <
,
شكرا جزيلا Bu.Hmaid على الموضوع الرائع والصور الأروع
جزاك الله خير , وأنت من أهل الخير ^.^
تحياتي لك = )
,
رد: [Collection][2][Blooming Scenery]
رد: [Collection][2][Blooming Scenery]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARcoolsmile
تسلم حياتي على الصور الله لا يحرمنا منك
والصور كزل زيك :)
ويلا يلاعضاء ردو:(
icon114
أهلا خيتو
شكراً لكِ عـ المرور
+عـ التحالف مع قوات الرد الخاصة XD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جويندا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يااي صور ورود icon26
شي حلوووو , والأحلى إن دقتها عالية ^.^
حمّلتها كلها , وكلهم حلويين ماشاء الله
ماتقدر تتصور فرحتي فيهم ^.^
اممم الثلج على الخلفية معطيها شكل جميل ^.^
> صوب المسدس على كلمة تحميل , شكلك نسيت إنك تكلم بنات XD <
,
شكرا جزيلا Bu.Hmaid على الموضوع الرائع والصور الأروع
جزاك الله خير , وأنت من أهل الخير ^.^
تحياتي لك = )
,
هااااع,عشانا تطورنا ما نلعب الخردة XD
شوكراً خيتو جويندا لك عـ المرور + التحميل
و شرفتيني بمرورك الطيب هذا ^____________^
>> يب نسيت,كلا واحد, هم اليوم البنت حملت مسدس XD<<
و أيضاً تحياتي لك
و شكراً لكيـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .|S O N A |.
يسلمووو ع الصور
يسلمووو عـ المرور
------------------------------------
:D
رد: [Collection][2][Blooming Scenery]
صور وروووود ^^ .. حاقة قميلة للـ " بنوتات" XD .. مب للـ " *** << مشفر" زيي XD .. امزح ^^"
لا بس من جد اعجبتني الصور .. و شكرا جزيلا لك و شكلك تعبت و انت ترفع >> احلفي <_< << .
لا تحرمنا من صورك ^^ .. مع السلامة .
رد: [Collection][2][Blooming Scenery]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nohnoh
صور وروووود ^^ .. حاقة قميلة للـ " بنوتات" XD .. مب للـ " *** << مشفر" زيي XD .. امزح ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nohnoh
لا بس من جد اعجبتني الصور .. و شكرا جزيلا لك و شكلك تعبت و انت ترفع >> احلفي <_< << .
لا تحرمنا من صورك ^^ .. مع السلامة .
^^
العفو, قاسيت عذاب XD
أربع أيام تقريباً, و فـ بعض الأحيان يصير error
إن شاء الله
و شكراً جزيلاً لكي عـ المرور
و في حفظه