.. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركــــــــاته ...
أهلا بالجميــــــع ..
أنرتم الموضوعــ بالرغم من وجود لمبة >> . icon111 احم احم
بعيدا عن الظرف .. نقدم لكم موضوع تنافس جديد ..
m!ss heechul vs 2ad
نتمني أن نري تعليقاتكم ونقدكم وتصويتكم ..
النوع: بنر أسلامي
الفئة :الثانية
الصور :مفتــوحة ..
الحجم:568/130 تقريبا
...
التصاميــــــــــــــــــ ــــم متحركة .. !!
التصميم الاول
التصميم الثاني ..
وشكرا لكـــــــــــم
اللهم ارحم موتي المسلمين .. اللهم اشف مرضاهم ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
أهليييييييين توتووووو المبـدعـهـ ^^ كيفك حبيبتي إن شـاء الله تمااااااام thumbsup-Icon
ما شـاء الله حلويـن كلااا التصميميـن =)
وتم التوصيت للـ 2 :)
-- ملحوووظـهـ : في أخظاء إملائيـة بالبنر الثاني ^^" ، الألف المقصورهـ مالازم تكبت يااء iCon9485
>>> مينوووونـهـ برّهـ وبسّـك هذرهـ XDD
يعطيـكم ألف عاافيـهـ على هيك إبداااااع =)
صحيح توتووووووو حبيبتي ما كتبتي مين المتحدي ^^"
دمتم بود :)
وفي أمان الله ~
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
تـــــــم التعديل ... وباذن الله لي عودة للرد > .. من كثرة الردود وكثرة البيزينس ..
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
و عليكم السلام و رحمة الله ~
ماشاء الله .. تصاميم براقة و جملية ----> تعرف تجآآمل صح xD
تم التصويت لـ التصميم [ الأول ] ~
و فقكم الله
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
وعلييكم السسلاام ورحمة اللهـ وبركااتهـ
اهلا اهلا 2ad الحمد لله تممااام وانتي ؟؟
منوور بنويوووناااته والله ^^
والله اتحيييرررت اختار مييين التصميم الاووول ابدااع بس الاضاءه فيه من رأيي خافته شووي
والتصمييم الثاني راااااااااااااااااائئع بسسسسس بحتاج شوويية تأثيراات من رأيي ^^"
تمم التصوييييييييييييييييت =)
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
ابصراحه احترت بين الاثنين .. فسويت حقر بكر .. وطاح على الثاني
والله يوفق الجميع
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *+ Be Mad About KID +*
أهليييييييين توتووووو المبـدعـهـ ^^ كيفك حبيبتي إن شـاء الله تمااااااام thumbsup-Icon
ما شـاء الله حلويـن كلااا التصميميـن =)
وتم التوصيت للـ 2 :)
-- ملحوووظـهـ : في أخظاء إملائيـة بالبنر الثاني ^^" ، الألف المقصورهـ مالازم تكبت يااء iCon9485
>>> مينوووونـهـ برّهـ وبسّـك هذرهـ XDD
يعطيـكم ألف عاافيـهـ على هيك إبداااااع =)
صحيح توتووووووو حبيبتي ما كتبتي مين المتحدي ^^"
دمتم بود :)
وفي أمان الله ~
أهــليــن حبــوبة مينــونهـ ,,
من ذوقكـ غــاليتي .. وبالتأكيــد نحنُ سُعداء أن التصاميــمـ أعجبتكِ ..
خخخخ يا عيني ع التدقيــق ..
الله يعافيكِ يارب ..
تم التعديـــــــــــــــــــ ــــــــل .. وشكراً لوجودكـ
في أمــان الله
سُبحان الله وبحمده , سُبحان الله العظيمـ .. !
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
آهلين
آول تحدي من نوعه صرآآحة تحدي متمييز جداً
كلآ البنرين رآئعين
سوف آصوت لـ الذي يروق لي ^^"
في آمآآن الله
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
سيف آلنآر
حسنا بالانتظااار
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ~
مرحبا 2ad
ليس لديّ اي نقد على التصميمين
ابدعتما حقاً
تم التصويت وبالتوفيق ~
في امان الله ~
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
شكرا علي المرور الطيب والملاحظات
لي عودة
سُبحان الله وبحمده , سُبحان الله العظيمـ .. !
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
تحدي رآآآآآآآآآآآآآئع . .
تم التصويت .. الأول ~
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fajr_al2slam
وعلييكم السسلاام ورحمة اللهـ وبركااتهـ
اهلا اهلا 2ad الحمد لله تممااام وانتي ؟؟
منوور بنويوووناااته والله ^^
والله اتحيييرررت اختار مييين التصميم الاووول ابدااع بس الاضاءه فيه من رأيي خافته شووي
والتصمييم الثاني راااااااااااااااااائئع بسسسسس بحتاج شوويية تأثيراات من رأيي ^^"
تمم التصوييييييييييييييييت =)
الحمد لله بخير ..
شكرا لمرورك العطر والجميييل أختي
وشكرا علي الملاحظات الجمييلة .. سلمتِ غاليتي ..
سبحان الله وبحمده ,سبحان الله العظيم
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة za3franah
ابصراحه احترت بين الاثنين .. فسويت حقر بكر .. وطاح على الثاني
والله يوفق الجميع
اّمين يارب ..
وشكرا لك غلا علي المرور الجميــــــــــل
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
توتو اند مسز هيتشويل بدعتم والله بهالمنافسة ما شاء الله
كل وحدة تنطق بالابداع وتقول الزود عندي يالله لا تخلينا من هالفوائد والعبر
كل واحد به فكرة وكل واحد اجمل بصراحة احترت < واااااااع
بس لقيت لي حل افك نفسي من الازمة
قلت احط للي قدر يحتوي المعنى صح بالتنويع وكذا < شكله ماعندي سالفة هع هع
بس في الاخير قررت من اصوت له لووووول
صوتي للثاني مع التحية < ويستاهل الاول زود بس عاد هالمنافسة مابوه الا صوت
وان شاء الله تحققون التعادل < وناصة
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Art Rise
آهلين
آول تحدي من نوعه صرآآحة تحدي متمييز جداً
كلآ البنرين رآئعين
سوف آصوت لـ الذي يروق لي ^^"
في آمآآن الله
نوع منــــــ التغيير ..
والله يجزيك كل خير وشكرا علي المرور الطيب ..
سبحان الله وبحمده ,سبحان الله العظيم
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Anime
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ~
مرحبا 2ad
ليس لديّ اي نقد على التصميمين
ابدعتما حقاً
تم التصويت وبالتوفيق ~
في امان الله ~
شكرا" لك غاليتي علي المرور الجميـــل
وتسلمي
سبحان الله وبحمده ,سبحان الله العظيم
رد: .. وتستمر التنافسات في هــــذا الابدااع العريـــــق ... احم احم من ضمت دوري التحديات المطور ..
وعليكم السلام ورحمه الله وبركـــاته ..
انتهي التحدي منذ العصور الجليدية .. >>>> احم احم بلاغي ..
لكن يبدو ان ميسو لم تضع أي نتيجة
التصميم الاول ..m!ss heechul 16 صوت
التصميم الثاني ....2ad 12 صوت
في أمن الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم