رد: النشرة الاخبارية للاعضاء
رد: النشرة الاخبارية للاعضاء
واااااااااو
حلوه الفكره
لدي الكثير في جعبتي
بس متي نبدأ؟؟؟
^^ رنوش
رد: النشرة الاخبارية للاعضاء
بارك الله فيكم
ان شاء الله سوف نبدا بعد ما يكون هناك عدد كافى من المشتركين
رد: النشرة الاخبارية للاعضاء
خيوه أنا أكتب النشرة أو أنتم تكتبوهااااااا
ممكن توضيح
رد: النشرة الاخبارية للاعضاء
كل يوم ها يكون واحد من المشتركين باختار عضوا يكتب عن نشرة عنه مع صور بطريقة فاكهية شيقة
واى سؤال انا جاهز ان شاء الله
رد: النشرة الاخبارية للاعضاء
أقول النشرة عن حياته أو عن ايش شي
أسفه أزعجتك
رد: النشرة الاخبارية للاعضاء
لا ازعاج و لا شىء ادللى اختى
طبعية النشرة تكون فكاهية بطريقة انت خاصة اختارى الطريقة وجانب يلى تحبيه المهم ما يزعل احد
واى استفسار انا جاهز ان شاء الله
رد: النشرة الاخبارية للاعضاء
ودي اشترك بس النشره بتكون عن الاعضاء ولا انا
وميرسي ع الموضوع
رد: النشرة الاخبارية للاعضاء
وااااااو حلوة الفكرة كتييير..
وانا بدي أشارك طبعا..
بس معليش أخوي ممكن توضح لي أكتر..
وشكرأأأ..
رد: النشرة الاخبارية للاعضاء
اهلين ببااااابتيي....
انا انا ابي اشارك معاكم..^^
مشكووورر ع الموضوع -_*