السلام عليكم للجميع
حبيت اقول انو عندي مشكله بالبرامج تبع جهازي وحييت استشيركم علما ان جهازي ماك بوك برو
اذا ماعليكم امر اللي يعرفله يقولي ومشكورين
عرض للطباعة
السلام عليكم للجميع
حبيت اقول انو عندي مشكله بالبرامج تبع جهازي وحييت استشيركم علما ان جهازي ماك بوك برو
اذا ماعليكم امر اللي يعرفله يقولي ومشكورين
اهلاين اختي فيه موضوع متخصص بي سوالك –[-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•7• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘]– http://www.msoms-anime.net/showthrea...موضوعكي سوف يغفل
شكرا جاكي على التوضيح ^^
يغلق تمهيدا لحذفه