مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم اعضاء ايش اخبااركم ان شاء الله تمام
بما انو المداارس قرربت حبيت انزل هذا المووضوع
لا هو منقول ولا هو مكرر من مخي اخترعته يااه ياالمخ خخخخخ
طيب مثلاا انا السنة الي فاتت كنا نسوي شغب ومقالب وربي حتى كنا نشرب كوكاكولا في وسط الحصة او بيبسي
انا دحين بحط صوور تعبيريا وكل شخص يحطلنا بعض التعليقات مع الصور الي سوااها في المدرسة لكن عن جد
كل شي اقوول لكم صح ووربي
انا ببداء:
مرا وحدا فتنت علينا والله ماسبناها انا والشلة لو وحدة فتنت اخر الصرفة نووريها شغلها احلى صورا معبرة خخ:
http://www.9m.com/upfiles/gmH74522.jpg
وهنا يوومتها كنت معصبببببببببة طيرت وحدة بضررب خخخخخخخخخ:
http://www.9m.com/upfiles/uzT74783.jpg
وهنا مراا كنت راايحة المدرسة نااسية عمري
اخذت هذي حق المفكات زي الشنطة شكلها غريب المهم نسيت شنطتي خخ:
http://www.9m.com/upfiles/0EB74783.jpg
وهنا انا وصحبتي نتوونس بالكرااسي مراا كاااي كل شويا نسحب كرسي وحدة من البنات تطيح وزي كذا خخخخخخخخ :
http://www.9m.com/upfiles/3lv74783.jpg
وهنا مرا كنا مسووين مقلب بس ايش فووق شجرا خخ الدوور الثالث كنا كم وحدة فوق والبااقين تحت
انا كنت مع الي تحت خخ بس كانو الي فووق شايلين شنط خخخخ
مسوين مقلب على الاستااذة خخ:
http://www.9m.com/upfiles/6nR74994.jpg
وهنا مرا وحدة من البنات كاانت تبكي عشان صحبتنا سافرت مصر لكن هي سعوودية صراحة انا الي بكييييييت
ومرا انقهرررت قعدت اضرب صحبتي الثاني الين ماقلت بس خخ:
http://www.9m.com/upfiles/hNZ74522.jpg
ومرا وحدة من البنات كاانت جيعاااااااااااااانة نسيت فطوورها ومصروفها وما فطرت من البيت قامت تااكل فطووري خخ بالهنا والشفى ان شاء الله :
http://www.9m.com/upfiles/bbA74994.jpg
ومرا في التدبير المنزيلي كنا مسوين طبخة حرقتها ^_^" :
http://www.9m.com/upfiles/1tA74994.jpg
واختملكم حكايتي مع الدراسة مع وحدة من البنات صوتها الله يعين الصوورا تعبر خخ:
http://www.9m.com/upfiles/YpV74522.jpg
وشكرا ادري طوولت لانني مرا احب المدرسة بس مو للكتاب للشلة والمقاالب
وابغى انكم تقولولي ايش يحصلكم بالصوور واسفة طوولت
في امان الله .
تحياااااااااااااتي حبووبة او الي تبغوونه خخ.
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
اتمنى تكون الصوور مو جودة لاني مراا تعبت عليها وشكرا
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
للافس يااعسل ماشوف اي اثر لاي صورا
عاعموم موضوع حلو لكن ع قولتهم الصاحب ساحب وانا صديقتي كانت مؤدبه وتعاديت منها
وصرت ماعرف اقوم حتى من الكرسي حقي
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
لالا الحين عدلت سوي تحديث يا قمر وشوفي وشكرا على المرور الراائع والعطر
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
ثلااثة وعشرين ورد وااااااااااااااااااااحد *_*
لالالاااا مااصدق ووين الردوود زعلتووووووووووووووووووووو ووووووني
ووين اصدقااائي يؤيؤيؤيؤيؤ شكلي صرت قديمة خلااص وعد مني ماراح احط اي موضوع واااااااااسفة
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
هلاااا حب حب الخبله...ههههه
ماشاءالله عليج مكسرا المدرسه خخخخخ
اما بالنسبه لي انا بالمدرسه:
http://www.gmrup.com/out.php/i354952_12055060571.jpg
انسانه هاديه ما اقول ولا كلمه ومؤدبه اخر حد.....
بس لما تروح الاستاذه .....شي خوووووووووووووطيييييييييي يييييييرررررر
http://www.gmrup.com/out.php/i354950_shika091.gif
اطق فلانه و اذي علانه ......اتغشمر مع هذي وتهاوش مع هذيك....حفله تصير
وبعض المدرسات اتناشب معاها بالنقاش ويعني اتلاسن معاها...
وبعدين لما اغيب يوم من الايام تفقدني تقول :
وين زييزوو خخخخ
حبتها القراده حححح
http://www.gmrup.com/out.php/i354949...ogamabunta.jpg
وقت فراغي اجلس ارسم ع البنات بمعنى اخر ارسم ع يدينهم....
http://www.gmrup.com/out.php/i354948...0819164958.jpg
في بنت مرا نشبت لي نشبه....
بس رن جرس الحصه الاخيره و الاستاذات غادروو....
توحدت فيها غسلت شراعها...
http://www.gmrup.com/out.php/i354951_1NarutoKick1.png
وبالطبع انا اسوي روحي ماكني مسويه شي ههههه نيهاهاهاهاهاااايي
وبيسسس
مشكوورره حب حب ع الموضوع الحيللو والخووطير...
يسلموو-_*
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
موضوع رائع بس انا ماكانت لي مغامرات في الدراسه الا الهروب من الحصه الاخيره فقط مؤدبه كثير
مشكوره ع الطرح ياعسل
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
من جد مافي ردوووووووووود
والله ترى الوضوع رااااااااائع والصور مادري من فين جبتيها وانا زيك كل ماسوي موضوع مايعبرو ابداااااا
وترى انا زيك في المدرسة مشااااااااااااااااااغبة ومعروفة في المدرسة>>>>>>>>>>>مصدقة نفسها مشهورة
بس ترى اشوف اذا قدرت اسوي زيك بالصور لانه صعب مرررررررررة
ومرةتانية اقولك الموضع متعوب علي والله
تشااااااااااو:)
وترى انا arcoolsmile
مو نور عيني
لاني موقوفه ومااقدر افتح اسمي:(:(:(
واخذت الباسوورد من صحبتي نور عيني:)
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
هههههههههههههههههههه خخخخخخخخ
والله مأدري شنو اقول حيل مضحك وجميل يعني شي مو طبيعي خخخخخخخخخ
مشكور خيتووو مجبوبة الانمي على الصور الرائع و التعليقاااات المضحكه جدآ جدا
وانشالله يكون ردي كاافي XDD
في امان الله ^^
جآآنآآ
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
الصراحة الصراحه
انا عكس اختي
في كل شي
مشكوره
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
[QUOTE=NARTUO GIRL;2110112]
هلاااا حب حب الخبله...ههههه
ماشاءالله عليج مكسرا المدرسه خخخخخ
اما بالنسبه لي انا بالمدرسه:
http://www.gmrup.com/out.php/i354952_12055060571.jpg
انسانه هاديه ما اقول ولا كلمه ومؤدبه اخر حد.....
بس لما تروح الاستاذه .....شي خوووووووووووووطيييييييييي يييييييرررررر
http://www.gmrup.com/out.php/i354950_shika091.gif
اطق فلانه و اذي علانه ......اتغشمر مع هذي وتهاوش مع هذيك....حفله تصير
وبعض المدرسات اتناشب معاها بالنقاش ويعني اتلاسن معاها...
ماهقيتك كذا يا زيزو انا ماعلي من ابلة ولا هبلة ولا هم يحزنون طاقتها خبال مع خويتي
http://www.gmrup.com/out.php/i354950_shika091.gif
و احلا شي لما بنة تتهاوش مع بنة في شلتنا تدرون ايش نسوي نسويها فزعاة كلنا نسير 8 طالباة ع طالبة خخخخخخخ سفاحين
http://www.9m.com/upfiles/gmH74522.jpg
شووووووووكران خيتو حب حب ع الموضوووووووووع الرائع و انا احب المدرسة بس علشان التقي مع بنات شلتي خخخخخ
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
أهلين حبوووووووووبه
أنا في المدرسة شي ثاني
في فصلنا في وحده ما أخليها مرتاحة<<<<حتى وأنا غايبة الشلة ماتقصر
طبعا إذا اشتكت علي الفصل معاي إلا صديقة عمرها
لكن في النهاية أنا أطلع البريئه ليش؟؟
لأنو دايماً تكذب على المعلمات<<<<<<شفتوا نهاية الكذب
قصصي بل رواياتي في المدرسة كثيرة
إذا تبغوني أحكيكم قصصي قولولي
مع تحياتي:
$ M!Ss jojo $
رد: مقالب والضحك وشرب كوكاكولا في وسط الحصة خخ
f-fتسلمي يا خبلة على المروور الرااائع والعطر ياا عسل
$ M!Ss jojo $تسلمي يا قمر على المرروو العطر يا عسل ومتشووقة لاسمع رووايتكٍ في المدرسة والشلة شكرا يا عسل
pein-killer تسلم اخي على المررو الرائع والعطر يسلموو
noor 3eny عن جد بقووة صح كلاامكٍ خخخ تسلمي يا قموورا على المرروور الرائع مثلكٍ
ضــ القمر ـــي تسملي يا عسل على المرروور الرائع مثلكٍ يا غاالية
NARTUO GIRL شكرا على المروور الراائع
رسيييييييييييييييلو ياااااا عسوووووووووووولا شكرا على المروور الجميل والعطر ^_^ >> المعنى رسيييييييييلو شكرا على المررور ياا خبلتي
فس النهاية اقوولكم احسننننتمممممممم
صرااحة ماافي احسن نااس مثلكم في المشااغبة
يلا يلا اجتهدو لا تكوونو مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلموو نورتو صفحتي يا حلوووييييييين سلااام