[ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
Icon093
اخ بهيج ما كانك ناسي شيء < تبي تقول وشلون تصوت < كف
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
Icon09-P< هالمعرف بتنجلد لووووول
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
وعليكم السسلام ورحمة الله وبركااته
ماا شا الله والله والله واااضح انه التصاميييم متعووب عليييها
والله قعد سنه احااول اطلع ميين احسسن والله ما قدرت كللللهم حللوييين > والله انها متحمممسسه =)
بس بعد عصر المخ وتنشيييفه .. تم التصوييييييييييييت ^^
الليدي متحمستن دائماا
> اموووت واعرف كييف بتحطوا فييسات بالتصويييت >< <
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
وعليكمـ آلســـــلآم ..
التصميم الأول كيــــوت ونآعم وإختيآر الرندر كآآن جيد
التصميم الثآني : لا بأس به
تمــ التصويت للأفضل
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
تم التصويت .
الأول ممتاز .. لكن لا ارى ان فكرة التصميم فريدة ومناسبة للصورة
الثاني ممتاز .. فكرة جيدة .. الخلفية لم تكن مناسبة كثيراً .. الكتابة الإنقلش في الاسفل طريقتها ليست جيدة ..
ناقصه اسم مسومس
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
امممم ما في مقدمات في الموضوع بسرررعه وين الفيس ابو العصا بسررعه ابيه xD
الاول :
كاوايي وتم التصويت له
الثاني :
اعجبني &_& وااو هابي فيس >> توها شاريه شنطه جديده هابي فيس لوول >> احس الي يشوفها يقول وش ذي شنطة البزر كع كع
بس ما علي منهم المهم انها هابي فيس لوول
كاني دخلت بموضوع ثاني ...
انا متحمسه حيييل بس ابي اخلص فك حجوزات الله يعين ^^"
وتم التصويت
ووفقكم الله
والسلآآم
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
تم التصويت
اتمنى لكم التوفيق
جاني
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
وعليكم السلام ...
التصاميم حلووو
بس الثاني ارووع واحلى مررررررررررررره تم التصويت له
في امان الله
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
الســلام عليــكم ..
ماشاء الله التصاميم حلووهـ ..^^
وتم التصويت ..
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
منافسة جميلة ..
تم التصويت لـ رقم [ 2 ] ..
بالتوفيق لكم ~
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
السلام عليكم
كلا التصميمن راائعين بحق ما اعرف احترت اصوت لمن
فالاثنان اعجباني جداااا هذا اعطيه 5 والثاني اعطيه 5
محتااار ؟؟؟؟؟
اصبروا شوي اخلي احد ثاااني يقرر عني
الثاني XD
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
http://www.msoms-anime.net/images/CR...c/progress.gif
وعليكم السلام ورحمـــه الله وبركاته
اهلا أخي الكريــم ..
تصميمين بقمة الرووووعة والجمااااااااال .. وتم التصويت
الاول فقط يحتاج لبعض الشغل الخفيف ..
والثااني الخلفية ودرجة ألوانها تحتاج لتظبيط ..
في أمن الله ورعايته
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد: [ | بهيج × Amo | معركتي الثالثه .. ضمن دوري التحديات المسومسية المطور ]
همم .. أنتهى التصويت ..
التصميم الأول : Amo
التصميم الثاني : بهيج
مبارك لكِ أختي أمو ^^
وشكراً لك من مر وأبدى رأيه ..
في أمــــــــــــــــــان الله