-
مهم يا جماااااااعة
السلام عليكم
لو سمحتم انا كنت حافظة قصة كتبتها على برنامج الوورد في الكمبيوتر وحفظتها في المستندات في مجلد
مشاركة الملفات
وجا ابن خالي صغير وحذفها حتى من سلة المحذوفات
وماني عارفة ارجعها وخصوصا اني ناااسية القصة
جربت برناج ريكفري ماي فايل بس ما نفع
فياريت اللي عنده الحل يقللي والله حاسة نفسي مقهووووووورة
واذا في برنامج غير الريكفري مايل فايل ياريت مع الشرح
-
رد: مهم يا جماااااااعة
عذرا اختي الكريمة ,,
الموضوع مخالف لقوانين القسم
حطي طلبك وإستفسارك هنا , وإن شاء الله نرد عليك بأسرع مايمكن ^.^
–[-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•7• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–
يُغلق الموضوع تمهيدا لحذفه