.
,
【عيدالــحــب في الــهــنــد】
أبو الجووووو ياشيييييخ
قطاوه مو أوادم
منحاشين من المدرسة .. بس لاتفوكم الشنطة تراها شنطة الأميرة ديانا اشترتها من مزاد علني بـ اثنين وخمسين مليون دولار
تراه مستخدم كاتالوج قبل مايحضنها ههههههههههه
http://co109w.col109.mail.live.com/m...5b4446cd0db73a
المكان هذا مو غريب علي .. كأنه قدام الحمراء سنتر (يوم الجمعه الظهر)
http://co109w.col109.mail.live.com/m...5b4446cd0db73a
اموووووووت بالأحمر من تحت الـ تي شيرت .. ترى هذا كان خطيب (هيفاء حسين) قبل سنتين
شاري ملابسه من (شبرا) و(تحطيم الأسعار) خخخخخخخ
أبو عشره ياشيييييخ
http://co109w.col109.mail.live.com/m...5b4446cd0db73a
يسمع بالخروج عن المألوف .. وده يسويلها جو جديد هههههههههههههههههههه
طبعآ لاتحسبون اللي فالكيس هدايا معصصصي .. اللي فالكيس (ايدام حار) ههههههه
http://co109w.col109.mail.live.com/m...5b4446cd0db73a
أبو الحركة ههههههههههههههههههه .. وين الرجال ووين الحرمة .. ما اشوف الا رجوله
ترى لو يقومون ويرجعون علشان يسوون نفس الحركة وربي مايجيبونها
طيب بالنسبه للغربان كييييييييييييييف ؟؟؟
قالوا : طائر النورس ماقالوا غربان
http://co109w.col109.mail.live.com/m...5b4446cd0db73a
مدري ليش احس اني اشم ريحة زيت نارجيل (جوز الهند)
اشفيييييييييه .. هوااا ايه الموضوع ؟؟ فين الراس وفين الرجول وين الولد ووين البنت اش اللخبطه هذي
قطاااااااااااوه خااااالصيين
مايعرفون يحبون الا:
تحت الجدران وبين الحجر
كيف جلسة التربيعة هههههههههه
http://co109w.col109.mail.live.com/m...5b4446cd0db73a
شباشبهم جالسة أحسن منهم ههههههههههههههههههههههه
http://co109w.col109.mail.live.com/m...5b4446cd0db73a
سارق قبعة (بابا نويل) حرامي .. يضحك على حبيبته يقول: بابا نويل ولد خالة ابويه
ياعيييييييييييني ع الموووووف ..
راعي الكاب الأحمر يغني: أغنية ماترحموا المجروح؟؟
شايفين نعومة اليدين ياسلااااااااااام .. أنوثه طاغيه ماشاء الله
ميااااااااااااااااااو
http://co109w.col109.mail.live.com/m...5b4446cd0db73a
كااااااااااشخ قدامهااا بالخوذه ههههههههههههههههه .
شاري الجينز من اليافعي للمفروشات ككككك
أموووووووووت فالسيارة السبووووور .. ترى السيارة جيب موستينق
هذولا أحسهم أنظف شويتين ع الأقل
الحركه غلط .. مو كذا يا أهبل هههههههههههههههههه
ايه ترى عندهم إذا بتبين حبك لوحده (ركبها سيكل) تنجن فيك وتعشقك
مع تحيات:
يابانية وأفتخر
