عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
http://faculty.ksu.edu.sa/lina/Pictu...9%8A%D9%85.gif
اخواني اخواتي اعضاؤه و المشرفون عليه رواد منتدى الكرام
اهلا و سهلا بكم في نشرتنا الاخبارية للاعضاء الشاملة باذن الله على ادق التفاصيل
وصور المعبرة من مراسلين عاصروا الحدث وقاموا بكتابته وتصوريه على قناتنا المميزه جدا
قولوا معانا
نحيكم ونقدم لكم نشرة الأخبار لهذا اليوم من قناتنا المميزه جدا
قولوا معانا
وستكون نشرتنا اليوم على NARTUO GIRL
معم مقدمكم الاخباري
slayt
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
برافووووووووو نشره ولا اروع
وهقتني بصراحه
مشكور على الموضوع
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
لحظه:
بضحك سكرو اذانكم بلييز:::::
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههاااا اااااااا
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
ييييييييييييييييييييييييي ييي
والله نانو تسوي اشد من االي كتبته يابابا خخخخخخخخخخخخخخخ
مشككككككووووووووووووووووو وررررررررررررررر
ع
النشرره الممتعه الصراحه...
روووووووعه.....
-_*
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نبدأ نشرتنا الأخباريه بتقابل الرئيس بيبسي مع الوزير كولا
ودار بينهما صراعا وأجتمع أعوان السيد ببسي حول الوزير كولا مما أدي إلي إنتشار دمائه في وسط الإجتماع
وأدي ذالك لمقتله ...... رحمه الله.........
وفي خبر أخر تقابل الأخوه البرتقالات مع أخواتها .... لكي يحكمو من يبجلس ع العرش ويحكم مدينه الأورنج .... واادااار بينهم حواار شـــديـــد جداااا وتدخل معهم السيد موزه والسيد عنب والسيد جوافه
أترككم مع الصور .....
وفي خبر أخر حصل إشتباك كبير في غزه مما أدي إلي إنفجار بطيخه وإصابه عشره ع الأقل في إشتباك مع التفاح
وصنع منها بشكل عصير >>>> عمل شنيع <<<<
أتركم الأن مع النشره الجويه ......
هطلت صراصير غزيره علي مدينه جده مما أدي إلي إغلاق جميع المدارس و أتي السيد ريد الذي حاز ع جائزه المنقذ ولقب بسوبرريد
إنت نشرت الأخبار لهاذا اليوم
وإلي اللقاء
icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26ic on26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon 26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26 icon26icon26icon26
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
ياااااااااااااهوووووووووو وووووو
نشرره كوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووول... هههههه
سامحوني لاني ماحطيت نشرتي ولي اسباب الااتيه..:
1-كنت احسب الاسبوع الجاي النشره...
2-وتخليطت الايام عندي ....<<<<دلخه
3-كنت تعبااااااااااااااااااااان ه ولا ادري من حولي>>>>>خبله
سوري..
كوميني ساااي-_-
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
ما شاء الله ابداع والله اجنان ها نشرة يا حرام ببسى راح فيها المسكين
خيرها فى غيرها
بارك الله فيك اختى وننتظر ابداعك القادم
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
مساء الخير ..
سيداتي وسادتي مرحباً بكم في نشرة أخبار MSOMS News
معكم الزميله [ ضيووووو] في هذا البث الحي لنشرة الأخبار المسموسيه الواقعية ... والتي تضع رصداً دقيقاً لمختلف ما يحصل في المنتدى من أخبار تستحق الفرجة عليها !!
نبدأ نشرتنا مع العناوين ...
استقبل السيد شاني السيده ميرندا بعد الاعتداء الذي حصل امس
وفاة السيد صرصور في البلاعه الرئيسيه
وأحوال عالم القطط لهذه الساعة
تزوج السيد كبريت على السيده ولاعه وذالك بقاعة فرن للإ حتفالات
فاصل ونواصل ...
نشرة اخبار مسومس برعاية
مزمز ميرندا
http://www.wi1wi.com//uploads/images...f329ba54bb.jpg
اهلا بكم من جديد
1-قامت مجموعة من علب الميرندا بضرب علبة شاني
http://www.wi1wi.com//uploads/images...835a1c68f7.jpg
داخل ثلاجة أحد محلات البيبسي .. وراح الميرندا ضحية هذا الإعتداء الرهيب
وقامت شركة البيبسي الميرندا با الرد السريع ورفع قضية وتولى القضيةأحد أكبر المحامون العرب
http://www.wi1wi.com//uploads/images...0e2b8c5988.jpg
2-توفي السيد صرصور في البلاعه الرئيسيه وذلك عن حادث مرووري بعد ملاحقة الناس له
http://www.wi1wi.com//uploads/images...daf0e12147.jpg
3-أحوال عالم القطط لهذه الساعة والتفاصيل ......
-نبدأ مع سيدة القطط في الدلع الممثلة المشهوره ( فيفي قطة ) حيث طلبت مبلغ 15 قطعة كباب عن فلمها الأخير القطه والوحش وقد وافق المخرج على هذا المبلغ الضخم في عالم القطط
http://www.wi1wi.com//uploads/images...049b3bc7c7.jpg
اضراب عن الطعام لمدة اسبوع احتجاجا على قلة الفئران في معتقل ( قطاماتاوا)
http://www.wi1wi.com//uploads/images...06c7af4043.jpg
بطل من أبطال المقاومة القططية في مواجهة أشرس الدبابات الوزية وجها لوجه
http://www.wi1wi.com//uploads/images...e592767b87.jpg
أحد أبطال الصاعقة القططية يستعرض بطولاته الرائعه في التهام الفلفل الأحمر بلا شعور بالألم
http://www.wi1wi.com//uploads/images...e0cbeec841.jpg
القط اللقيط في أحضان هيئة القطط المتحدة وهو يتناول غذائه الكامل
http://www.wi1wi.com//uploads/images...a71500b960.jpg
وختامها مسك بزفاف الكبريت والولاعه
4- حظر الكثير من المعازيم في زفاف الكبريت والولاعه وذالك في
قاعة فرن للاحتفالات وكان زفافاً رائعاً أدهش الجميع !!!!!!!
واليكم الصوره
http://www.wi1wi.com//uploads/images...5ccf34b986.jpg
الى هنا نصل الى ختام نشرتنا شكراً لمتابعتكم
والى اللقاء
تحياآآآآآآآآآآآآآآآآآتي لكم
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
أوهايو مينا سان ..
سيداتي وسادتي مرحباً بكم في نشرة أخبار MSOMS
معكم المذيعه* قموره* في هذا البث الحي لنشرة الأخبار المسومس ... !!
نبدأ نشرتنا مع العناوين ...
الغضب التام icon04على سلطة المياه في ايصال خطوط المياه الى منازل القطط
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
صورك جنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااان
وتضحك
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
قمت ابداع قمورة وضيوا بارك الله فيكم وان شاء الله يستمر الابداع فى النشرات
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
معم مقدمكم الاخباري
slayt
واليكم اهم قصائد الطلابة
القصيدة الاولى :
أفطر الصبح زيتونه......وأروح المدرسة مزيونه
أرجع البيت مهمومة......وشكلي كأني مجنونه
أذاكر ليل ونهار......وأصبر عالألم والنار
مع هذا أجيب أصفار......وما أطلع من الشطار!!
والله إني مظلومة......كله من أبله ميموونة
الحصة الأولى فاضيين......والثانية علينا دين
والثالثه رياضيات......جاتنا أبله عطيات
مليت أنا من هالحصص......كل يوم نفس القصص
تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم
عاد درس الصرف......ما فهمت منه ولا حرف
أما قسم الأعراب ......ما بفهمه ولو شاب الغراب
ما أعرف أكتب تعبير......وما أفرق بين المفرد والجمع تكسير
بوصف لكم معلماتي......ياللي نكدن لي حياتي
نبدأ بأبلة العلوم......هذه تخص عمي سلوم
وعاد أبلة الفنية...... شكلها مره جنيه
أبلة العربي......فالحة بس في ضربي
وأبلة الأنجليزي......تاكل رطب خنيزي
وأبلة الموسيقه......تتمنى تصير رشيقه
وأبلة الجغرافيا ......تمشي وهي حافية
وأبلة التاريخ......تصنع طايرات وصواريخ
وأبلة التربية الأسرية......راعية الفرن والصفرية
أما المعلم الخصوصي......ما ادري؟؟يتكلم روسي
يوم السبت نسيت فلوسي......والأحد انقلعت ضروسي
في الحصة سرحانة......للبيت ولهانة
تعب راسي من التفكير......وعقلي شوية وبيطير
يا ناااس رحموني......وبالنجاح ادعوا لي
القصيدة الثانية: http://vb.arabseyes.com/images/smilies/thumbs.gif
من طلب العلا سهر اليالي
وسحب البطانية و قال انا مالي
خذ الصفر فلا تبالي
فإن الصفر من شيم الرجال
دخلت الامتحان بلا تحضير
فوجدت السؤال الاول عسير
والثاني بلا تفسير
والثالث كاد عقلي ان يطير
اللهم قرب ورقة زميلي مني
وابعد أعين المراقبين عني
اللهم عليك بالأخصائي الاجتماعي
واجعل نعشه الافاعي
اللهم عليك باستاذ اللغه العربيه
واجعله كعمال البلديه
اللهم عليك باستاذ الاحياء
واجعله كعارضات الازياء
اللهم عليك باستاذ الكيمياء
واجعله سخريه للسفهاء
اللهم عليك باستاذ العلوم
واحبسه بين الفم والبلعوم
اللهم عليك باستاذ التاريخ
واحذفه بعيدا عن المريخ
اللهم عليك باستاذ الجغرافيا
فانه كان من عصابه المافيا
اللهم اضرب المدرسه بقنبله
ذريه والطلاب بعطله صيفيه
اللهم اضرب المعلمين ضربه
قويه والمراقب سكته قلبيه
اللهم عليك بالمدير
واجعل له خرطوما طويل
القصيدة الثالثة:
طول السنه في النت قاعدين ... شطارتنا تطلع الحين
بالدراسه محنا مفتكرين ... للواجب من الصبح ناقلين
لنص الليل طبعا سهرانين... في الحصص كلنا نايمين
في الاختبار كلنا مزفتين ... قالوا كسالا قلنا شاطرين
قالوا نجحتوا قلنا حلمانين ... في الحصص دايما سرحانين
في العد دوما مفكرين ... سألوا فهمتوا ؟ قلنا فاهمين
قالوا اختبار قلنا يا معين ... وجت الفسحه صرنا مجانين
ناكل اكلنا وبالمويه لاعبين .... في الممرات كلنا راكضين
اذا هربنا قالوا وين رايحين ... قلنا كفتريا يا مشرفين
قالوا هلا حلاكم منورين .... طلع الورقه صرنا خايفين
اعطونا القلم عالتعهد موقعين ... يجي المنتصف ونقول راسبين
نسوي في العملي مو زين ... نقدم النهائي فزعانين
عقب اسبوع شهاده مستلمين ... ايدنا على قلوبنا حاطييين
باركوا لنا احنا ناجحين ... باركوا لنا جايبين ستين
وليكم الاخبار السريعة
http://images.farfesh.com/stories_im...22115853-2.jpg بابا فين؟؟
جرت مسابقه لصيد اكبر تمساح اشترك فيها امريكي وهولندي وعربي ذهب الامريكي وصاد تمساح كبير، وبعدها جاء الهولندي بتمساح اكبر اما العربي ذهب ولم يعد.. فقاموا المسؤولون عن المسابقه بالبحث عنه فوجدوه على النهر بيده عصا يضرب بتمساح صغير ويغني له اغنيه بابا فين؟؟
http://images.farfesh.com/stories_im...15115953-2.jpg حب البندق...
احتار سائق سيارة الاجرة من العجوز التي بقيت تعطيه طول الوقت حب البندق.. فاستشاط غضبا سائلا: ما بالك تعطيني هذه الحبات لا تحسبين ان تدفعي لي بها الاجر!!! اجابته العجوز مستعذرة: لا يا بني انما كما تراني فانني من غير اسنان فلا استطيع أكل البندق، فآكل الشوكلاطة عنها وأعطيك البندق
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
مشكوورر بباتي ع النشره الفوووضيعه هههههههههههه
-_*
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
النشره اليوم ستقدمهاااا..:انا^_^
اهم العناوين:
1- اختلافات بين الانيمي الشهير ناروتو و ون بيس المبدع
2-وسخرية من كل الجهات ع ناروتو...ياللعار
تبدأالنشره..
بدأ مؤخرا خلاافات بين لوفي واناروتو
بسبب المسابقه التي يطلق عليها:
(من الاخبل..)
وهنا تبدأالهوشه
اترككم مع التقرير...
http://www.gmrup.com/out.php/i398196...fybyHimnar.jpg
لوفي كان جالس يقرأ كتاب لقصة ناروتو....
ونظر اليه ناروتو نظرو استحقار...
http://www.gmrup.com/out.php/i398197...1191591644.jpg
ومن هنا تبدأ المعركه الحاااااااااااااااااسمه
http://www.gmrup.com/out.php/i398195...cebyAnyarr.jpg
من بعد : اللكمات والرفسات ..و كل واحد يشتم <<<<تو تو
عقد الصلح بينهما وقالو :
http://www.gmrup.com/out.php/i398194...eanimejump.jpg
هذه سوا مسابقه لماذا نتشاجر<<<<والله من خبالكم الزايد
2-ويشتكي ناروتو للمحكمه الكبرى مسومس
بسبب التقليد الذي ظهر مؤخرا بجميع الانيميات المنافسه لشركتنا مسومس
اليكم التقرير>>>>يعور القلب
http://www.gmrup.com/out.php/i398192_2641.jpg
http://www.gmrup.com/out.php/i398191_2617.jpg
وهنا تفاجئ الاخ لوفي ...*_*
ونزع قبعته احتراما له..
http://www.gmrup.com/out.php/i398193...fybynami86.jpg
واهم الانباء لهذا اليوم...
بدأت الدراسه
ونانو-تشان اخيرا دخلت العلمي ^_^
http://www.gmrup.com/out.php/i398198...humbnail11.jpg
وهي جالسه تمشي تهمس بكلمات :
اروح المدرسه بدري وانحاش من الطابور
مدري وين اروح مدري اقول حق صديقتي صباح النور
امشي بالممر واغني وتقول الاستاذه الي قدامج طرطور
ههاااايي
الشوارع زحمه بسبب القول:
من يصل مبكرا ينجح مبكرا<<هين
http://www.gmrup.com/out.php/i398199_mosh011.gif
واشكركم لحسن متابعتكم لنشرة هذا اليوم...
الى اللقاء
سلااامووو-_*
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههه
ههه
هه
هـ
أما هذي تحفهـــــــــــ
سلمتـــ يداكــــــ
قمورهــ
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
الله يسلمج قموورره...
هههه وش رايج بالتأليف بس هههههههههه
مشكوره لحسن متابعتج لنشرتي^_^
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
ماشاء الله تبارك الله ^^
اولا احب اشكر صاحب الموضوع الاخ (salyt) على هذا الموضوع الجبااااار ^^ .. ولأنك خليتنا نكتشف مواهب عند الاعضاء هع
نشرتك عن (الخــ vip ـبـلة) ناروتو قيرل كاااااانت رهيييييييبة ومضحكة .. خخخخخ
والاعضاء الله يخليهم ماشاء الله ماقصروا .. نشراتهم مررررة روووووعهـ .. "حسيت اني اتابع قناة العربية" هع
(ضي القمر _ وجه القمر _ ناروتو قيرل _ 蘭の森&戦士童) ماشاء الله عليهم .. يصلحو انهم يقدمو نشرات في احد القنوات الاخبارية ^^
مشكووووووور (salyt) .. ومشكوووووووورين لكل من قدموا نشراتهم ^^
بس خلاص تعبنا من السياسة .. ياليت حد من الاعضاء يتبرع ويقدم نشرة عن كورة القدم (الايطالية) << ويتشرط بعد *_*
ههههههههههههههههههههههههه
في أمـآن الله ~
رد: عدنا مع نشرتنا الاخبارية للاعضاء متجد ان شاء الله
مشكور السياف على الاطراء
salyt
الحمدلله عجبتك النشره بس ماراح تنعاد
شكراااااااااااااااااا