السلام عليكم ممكن اعرف كيف ممكن اغير صيغة الفيديو من rar الى rm او rmvb
و تاني اشي كيف ادمج الفيديو على hjsplit اذا عندك جواب لاي سوال لا تبخل علينا
شكرا
عرض للطباعة
السلام عليكم ممكن اعرف كيف ممكن اغير صيغة الفيديو من rar الى rm او rmvb
و تاني اشي كيف ادمج الفيديو على hjsplit اذا عندك جواب لاي سوال لا تبخل علينا
شكرا
يوجد موضوع للإستفسارات مثبت في الأأعلى
من وين افتحه ممكن تعطوني رابط الاستفسارات
موضوع الاستفسار موجود هنا في نفس منتدى البرامج
و "مثـــبــــت"
بعنوان اطلب واسال وباذن الله نجيبك
لان موضوعك راح يغلقه المشرف ..
موضوع مخالف للقوانين اخي الكريم
حط إستفسارك وطلباتك هنا , وسنجيبك بأقرب فرصة بإذن الله
–[-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•8• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]– (تم تعديل قوانين الموضوع)
يُغلق الموضوع