الاصدار الاخير كاسبر سكاى 2010
http://img167.imageshack.us/img167/8...smalla1vg5.gif
KasperSky Anti Virus 2009 كاسبر سكاى2010
اليوم وفور صدور النسخة الأحدث والاخيرة من عملاق الحماية من الفيروسات عملاق ومكافح
الفايروسات الشهير حصري بعد طول إنتظار يطل علينا العملاق الروسي بآخر اصداراته لجميع انواع الوندوز.
من مزاياها انها تعمل 100% مع وندوز فيستا!!
برنامج Kaspersky Anti-Virus كاسبر انتى فيرس2010 انه العملاق الروسي بأصدارته الجديدة هاذا العملاق الذي تفوق على اقوى منافسين وتحدى شركات عملاقة وتخطاها خلال زمن قصير جداً عندما تقوم بتحميل هاذا البرنامج وتنصيبه في حاسوبك سوف يجعلك مطمئن وانتا تتصفح المواقع ومشاركة ملفاتك وأستقبال ايملات يقوم بتحديث كل ثانية نعم كل دقية وثانية ضد الفايروسات زملفات التجسس اقضي واسحق كل فايروسات وملفات التجسس بواسطة عملاق مكافحة فايروس الروسي كاسبر برنامج رائع مهما كتبت سوف لن استطيع أن اعطي حقه برنامج رائع يستحق تحميل ,والتجربة وبهاذا الأصدار تم حل اغلب مشاكل والرقع
Usability
· Automatic configuration during installation
· Wizards for common tasks
· Visual reports with charts and diagrams
· Alerts provide all the information necessary for informed user decisions
· Automatic or interactive mode
· Round-the-clock technical support
· Automatic database updates
http://bp1.blogger.com/_urgM92DchqQ/...47a35cd896.jpg
http://bp3.blogger.com/_urgM92DchqQ/...Personal_1.png
حمل من هنا
والمفأجاه الكبرى
رابط واحد به مجموعه كبيره من البرامج
حمل من هنا
رد: الاصدار الاخير كاسبر سكاى 2010
مشكورة اختي ظننتهو منقولا في البداه وانتظرة رد المشرف حتى اتائكد واشكرك من جديد
رد: الاصدار الاخير كاسبر سكاى 2010
اخوي الحوت1 مهو ظنتي لا بل منقول 100% لي اني انا شايفه في حدا المنتديات بس مدري وين اشكركي ختي على البرنامج هو جميل ولكن لازم تكتبين منقول اوكيه ارجو التعديل واسفين اذا دخلت شي مهوو لي لي انه لي المشرف ولكن حبيت اوضح