خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
الــــسلامـ علــيكــمـ ورحـمــة الله وبـركاتــة
شوفوا كيف شكل الخيار باليابان
حتى الخيار ما خلوه في حاله
ما شاء الله عليهم
1-خلال نمو الخيار وهو صغير يحطوه في هالانبوب
2-هذا راح يخليه ينمو حسب الشكل المطلوب مثلا شكل قلب
3-طبعا ما وصل عندنا للحين بس في طوكيو موجود في السوبر الماركت
4-والمفاجأة شكله بعد التقطيع
والحين وشرايكم بالمشرووووع الجديد ؟؟؟
أخوكــ ... (( سعودي وأفتخر )) ــمــ ...
تحياااااااااااااااااااااا ااااااااااااتــ ... (( للجمــيع )) ــيـ ...
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
هههههههههههههههههه بكرة يجيبو رز وخلوه على شكل قلوب
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
وااااااااااو كاااوااي
تسلم يدك ع الصور عقبال ماتوصلنا
آآآآمـــيـــن
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
شي غريب عجيب XD
مشكور خيووو ^^
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
موضوع حلو
و خيار عجيب
و الله وما خلو شي
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
والله شكله يشهي وحلو
مشكووور اخوي ع الموووضوع
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته...
هههااايي خيار ولا بالاحلام ههههه
مشكوورر خيو سعودي وتفتخر ع الموضوع الروووهيب..
يسلموو-_*
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
والله ناس رهيبين تسلم على الصور الروووعة
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
وااااااو
والله انهم خطيرين ولا كأنه خيار كأنه حلاوه^^
والله الصور تهبل قلبي لا تحرمنا من جديدك بلييييز:)
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
ههههههههه
حالة ذولا اليابانين
يسلموو
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
رهيبه الصــــــــــــــــــــــ ــــــــــور
عقبال مايجي عندنا الخيار
**جااااااااااااناااااااااا**
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
العفوووووو أخوانـــي وأخواتـــي علـــى ردودكـم الجميلـة
ويسلموووووووووووووووو عـلـى تواصلكـم معـــي
تحياااااااااااااااااااااا ااااااتـ ... (( لكمـ )) ـيـ ...
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
الله ممكن حبة يسلموووووووووووووووو
رد: خيار اليابان (( شئ عجيب )) !!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *$نارتو*$
الله ممكن حبة يسلموووووووووووووووو
الله يسلمـــك أخوي على ردك
لو عندي عطيتكم بس للأسف icon147 icon147 icon147
بس عندنا وعندهم الطعم واااااااحد بس الشكل يشهي
تحيااااااااااااااااااااات ـ ... (( لكـ )) ـيـ ...