Visual Studio 2010Beta تحميل مباشر من مايكروسوفت
بسم الله الرحمن الرحيم
أعزاءنا أعضاء مسومس...تحية معطرة بالإلكترونات,تفوح من الهاردسك من عبق الآي سي الفواح...Icon33
اليوم بشرى جديدة من شركة مايكروسوفت...
طرحت الشركة منذ عدة أسابيع النسخة التجريبية Beta من برنامج Visual Studio نسخة العام القادم 2010...
النسخة تحتوي على العديد من التطبيقات:
1-Visual Basic.
2-C#.
3-C++.
وملحقات أخرى...
التنزيل يتم عبر الانترنت...يتم تحميل ملف التنزيل ومن ثم يقوم البرنامج بتحميل ملفات البرنامج...
نسخة فيجول استوديو 2010 بيتا متوفرة الآن للتنزيل مجانا من موقع مايكروسوفت...
من أحد الرابطين التاليين:
http://www.microsoft.com/downloads/t...displayLang=en
http://www.microsoft.com/downloads/d...displaylang=en
تحياتي
Eye Code
رد: Visual Studio 2010Beta تحميل مباشر من مايكروسوفت
مشكووور أخوي على الروابط و إن شاء الله لما نخلص من موضوع حسامس و نفهم البرنامج
بحمل الاصدار express
رد: Visual Studio 2010Beta تحميل مباشر من مايكروسوفت
وااااو
تم تنزيل نسخة 2010
للأسف النسخة مازالت بيتا
سأنتظر إلى ان اجد النسخة النهائية في السوق وسأقوم بشرائها , لإني لا أحمل مثل هذه الأحجام من النت ^^
جزاك الله خير اخي العزيز Eye Code
رد: Visual Studio 2010Beta تحميل مباشر من مايكروسوفت
اول ما سألتني في الموضوع عن نسخ الفيجوال بيسك توقعت انك راح تضيف موضوع عن نسخة البيتا خخخخخخخ
رد: Visual Studio 2010Beta تحميل مباشر من مايكروسوفت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
اول ما سألتني في الموضوع عن نسخ الفيجوال بيسك توقعت انك راح تضيف موضوع عن نسخة البيتا خخخخخخخ
هههههه....
متنبي...
شكرا للمرور حسام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
وااااو
تم تنزيل نسخة 2010
للأسف النسخة مازالت بيتا
سأنتظر إلى ان اجد النسخة النهائية في السوق وسأقوم بشرائها , لإني لا أحمل مثل هذه الأحجام من النت ^^
جزاك الله خير اخي العزيز Eye Code
جيد...
الله يعينك مع اشتراكك...استخدم برامج التحميل لو كنت خايف من انقطاع النت...
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXx_[U-B]_xXx
مشكووور أخوي على الروابط و إن شاء الله لما نخلص من موضوع حسامس و نفهم البرنامج
بحمل الاصدار express
ماشي....وأنا معاك
تحياتي
رد: Visual Studio 2010Beta تحميل مباشر من مايكروسوفت
icon145
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eye Code
طرحت الشركة منذ عدة أسابيع النسخة التجريبية Beta من برنامج Visual Studio نسخة العام القادم 2010...
النسخة تحتوي على العديد من التطبيقات:
1-Visual Basic.
2-C#.
3-C++.
وملحقات أخرى...
تحياتي
Eye Code
لا بفعل أنا كنت أنتظر هذه النسخة
رد: Visual Studio 2010Beta تحميل مباشر من مايكروسوفت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eye Code
طرحت الشركة منذ عدة أسابيع النسخة التجريبية Beta من برنامج Visual Studio نسخة العام القادم 2010...
النسخة تحتوي على العديد من التطبيقات:
1-Visual Basic.
2-C#.
3-C++.
وملحقات أخرى...
تحياتي
Eye Code
نسخة ولا أروع ولحقاتها أحلى icon145icon145icon145
رد: Visual Studio 2010Beta تحميل مباشر من مايكروسوفت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصاب الزاحف
نسخة ولا أروع ولحقاتها أحلى icon145icon145icon145
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصاب الزاحف
icon145
لا بفعل أنا كنت أنتظر هذه النسخة
أشكرك مرورك وإطراءك أخي القصاب....
تحياتي