رد: ~::"One Piece"::~ Sa O-hairi KUDASAI ^^
ثاانكس
ع الصور *** ... خاصة الشعار على يدهم (×) جميل جدا
يذكرني بشعار الصداقه و القصه المعروفه في المسلسل
..تقبلي مروري..
رد: ~::"One Piece"::~ Sa O-hairi KUDASAI ^^
هلا ريمي نورتي الموضوع ياقلبي
حتى انا عجبتني ..نفس الذوق
تسلمي ع الرد
رد: ~::"One Piece"::~ Sa O-hairi KUDASAI ^^
وين الباقين .. ؟icon147icon147
يعني ماعجبكم موضوعي ..icon147icon147
خلاص انا ..icon147
بكيييييت icon1366
رد: ~::"One Piece"::~ Sa O-hairi KUDASAI ^^
اريقااااااااااااااااااااا اااااااااااااااتووووووووو ووووووو تابعي لاتقولين مافي دفعة ثانية بليييييييييييييييز.... تحياااااااااتي لك.
رد: ~::"One Piece"::~ Sa O-hairi KUDASAI ^^
ياليت الرسم يرجع مثل جذي
اريغااااااااااااتو ميكووو
رد: ~::"One Piece"::~ Sa O-hairi KUDASAI ^^
صوووووووور جميييييييلة جدا ^^
وبالاخص هذي (حرق ميري)
http://images.msoms-anime.com/10/f2b...9e09c42dc6.jpg
وهذي الصورة مررررررة خطيرة ^^
http://images.msoms-anime.com/43/746...a5a5b47b2f.jpg
واكييييييييد (تم الحفظ) ^^"
شكرا لك اختي (ميكووو) على الصور .. وياليت في دفعات اخرى ^^
رد: ~::"One Piece"::~ Sa O-hairi KUDASAI ^^
مشكووووووووووووووووووووور
رد: ~::"One Piece"::~ Sa O-hairi KUDASAI ^^
سونادي
أكيــــد بتشجيعكم أواصل ^^
يسلموو ع المرور والرد
اشوفك في مواضيعي دووم
鈴木園子
ياليت
تسلمي ياقمر ع المرور والرد الأروع
الـ,,,ـيـاف
ياهلا والله
يسلموو ع المرور والرد
دمت بــود
القاتل الغامض
العفووو اخوي وتسلم ع المرور والرد
لاعدمناك
رد: ~::"One Piece"::~ Sa O-hairi KUDASAI ^^
واااااااااااااااااااااااا اااو
مره الصور ناعمه وتضحك:d
مشكوووووووووووووره حياتي على الصور
لاتحرمينا من جديدك بليز:)
رد: ~::"One Piece"::~ Sa O-hairi KUDASAI ^^
رد: ~::"One Piece"::~ Sa O-hairi KUDASAI ^^
الصووووووووور رووووووووووعه مشكوررررررره ميكووو