كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
كيف تطفئ جهازك بعد وقت معين أنت تحدده بدون برامج ولا إضافات ولا شئ
مجرد بعض الأوامر .
الطريقة سهلة وحلوة وبسيطة ومافيها اي تعقيد ومفيدة جدا -- لنفترض مثلا إنك كنت تقوم بعمل تنزيل
Download من النت -- وهذا التنزيل راح يكمل مثلا بعد ساعة وأنت مستعجل وتريد الذهاب لمكان ما وتريد بعد الانتهاء من ال Download ان يقوم جهاز الكمبيوتر بإطفاء نفسه بنفسه و تكون متأكد بان النت تم فصلة وجهاز الكمبيوتر تم إطفاءه بشكل سليم
او عندك عيال وتبي تحدد لهم وقت على النت,,
أول شئ نروح أبدأ
start
بعدين تشغيل
Run
نكتب الأمر التالي
Shutdown -s -t 3600
مع مراعاة الفراغ بين الحروف
علما بأن الرقم 3600 عبارة عن ساعة كاملة-- هذه المدة اللي راح يطفي الجهاز بعدها -- طبعا تستطيع أن تزيد المدة أو تنقصها حسب تقديرك و ظروفك
ملاحظة : المدة تحسب بالثواني --
يعنى الساعة 60 دقيقة و الدقيقة 60 ثانية --
يعني الساعة =
3600 ثانية -- وإذا مثلا تريد بعد ساعتين يطفي الجهاز 3600×2=7200 --
وهكذا
بعد كتابة الأمر السابق وتنفيذه راح يظهر لك مربع يقولك كم بقى من وقت على إطفاء جهازك
( بالساعة و الدقيقة و الثانية )
الان -- لنفرض إنك رجعت بسرعة من المكان الذى غادرت أليه -- قبل الجهاز ما يطفى -- و تبي تلغى الأمر وتريد المتابعة في عملك على الجهاز
نروح مرة ثانية start -- و بعدها Run
ونكتب الأمر التالي
Shutdown -a
وبهذا نكون قد الغينا عملية ال shutdown للجهاز..
bye00bye00
رد: كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
مشكور أخي قاتل الوحوش
سوف اجربها......Icon08
.
.
.
.
بعد ماجربتها
شغالة 100%
يعطيك الله الف عافية
رد: كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
رد: كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
مشكووور اخوي قاتل الوحوش
على الطريقة الحلوه
بس هذي الطريقة للاكس بي
ياليت تحط طريقة للفستا لو كان فيه طريقة
رد: كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
مشكور جداً فعلاً طريقة رائعة
الله يعطيك العافية
رد: كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
مشكوررر ويعطيك العااافيه
الله يبارك فيك
اريجااااتو جوزايمس
رد: كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
مشكور اخوي على الحركه الرائعة ..
وهل تسمح لي بنقل الموضوع ؟؟
ويعطيك الف عافيه ..
بالتوفيق .. :)
رد: كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
شكراً لك اخي على هذه الطريقة الرائعة
و لازم نجرب الطريقة نشوف تضبط و الا لا
امزح معك icon199
جزاك الله خير
تقبّل تحياتي: heero yuy0
في أمان الله
رد: كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
السلام عليكم
يوووه اذا كانت صحيحة راح افتك من ربشة حفظ الملفات لما يجيني ريستارت مفاجئ للجهاز زاههههههه
شكراً :)~
رد: كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
رد: كيف تطفيء جهازك عن بعد ؟؟؟
ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممتاز
بارك الله فيك ، مش عارف اشكرك ازاى