Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ][
ماشاء الله تباركـ الرحمن // تصاميم جناااآن }
// تم التصويت للأفضـــل ..~
في اماآن الله
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
تم فك الحجز
اسف على التاخر
التصاميم جميعها رائعة ومميزة
تم التصويت للثاني
اعجبني كثير والله
كانت الالوان فيه رائعة ومميزة
تحدي رائع
ننتظر تحديات اكثر اثارة
تقبلي مرووري
والسلام عليكم
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
اهلييين ..
مشكوورين على الردود .. والتصويت ..^^
أبو حطب .. ننتظر فكـ الحجز ..
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته =^^=
اهلا اهلا تيمــاري-تــشآآن D:
ماشاء الله تحدي ولا أروع والتصاميمـ تجنن ماشاء الله =)
عجبني الثاني اكثر لانه الوانه رووووعه ومتناسقه بشكل مره كيوووط D: هع
تم التصويت والحمد لله....دمتم موفقين حبوبات D=
في امان الله...
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
التحدي هنا بين الاخت تيمارا والاخت 2ad
تحدي عنيف بدون تفاصيل تم التصويت للثانيه
تقبلوا مروري أخوك loly222
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
ما شاء الله تبارك الرحمن
تم التصويت ^^
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
تم التصوووووووووووووويت موفقين
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
وعليكم السلاو رحمة الله وبركاته
ماشاء الله التصميميين حلويين
احترت حق منو أصوت
التصميم الأول ألوانه وخاماته المستخدمة حلوة
بس لون الخط لو غيرتيه بيكون أحلى >> مجرد رأي
التصميم الثاني وااااايد عيبني يحسسج بالهدووء
وخطوط الكتابة جميلة ومناسبة للتصميم
أبدعتم
في أمان الله
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلللللللهم ابداع
بس تم التصويت للثاني الوانه خووقاقيييه
بالتوفيق
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أهلا اختي ..
ماشاء الله تصميمين جميلين ورائعين .. أبدعتما ..
وللاسف وصلت متاخرة ..
في امن الله
رد: Red X Pink منافســة قـويـة بيـن 2ad & M!Ss TeMari
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
كيفك غلا .
عساكِ بخير ... بس قوليلي وش هالابدااع ..
بجد بجد أنتِ من الأعضاء أجد أنهم مبدعين فيالطبيعي بأبداعهم في الأنمي وأكثر ..
ماشاء الله تصميمك خطييييييير بجد وسعدت بالتنافس معك غلا ..
في أمن الله
سبحان الله وبحمده ,,سبحان الله العظيم