آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
بسم الله الرحمن الرحيم ~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. !
.
.
سمعتُ أن هناك قومٌ لا يُجيدون المُقدمات , لذا أقولُ لهم تعلموا مني ..
<- الكلام ليكِ يا جارة :d
[ حتماً سأُقتل على يدهم .. ]
آه نعم .. الموضوع وما فيه , أن الآنسة ( توتو ) وكما تعرفون حُبها للـ .. احم احم التصميم
أرادت مثنافسة غير عادية , فكنتُ أمزحُ معها وقلت نافسيني .. :d
هه !! الغريبُ أني وجدتُ من الفتاة تفاعل لا يُصدق , بل وشرعت في الترتيبات احم احم
<- قد تكون الأحداث غير حقيقية , يُرجى التأكد من صحةِ ما تسمعون .
المهم .. ها قد أتت المُنافسة بوعد باخرى وقبل أن تبدأ هذه .. الأمر أن الرأس + الدراسة صعبوا المسالة كثيراً .. فلم تكن كما أردناها .
اليوم الجمعة موعد المُنافسة , وبدأت أصمم فيه .. هه !! ياللـ ... <- احم احم ..
شروط المُنافسة التي شُرعت
. . .
أولاً : يُمنع منعاً باتاً التسلل إلى ملف الخصم وإختلاس النظر إلى ملف الـ Psd لكن يُسمع بإلقاء نظرة بمُجرد وضع التصويت أو إنتهاء المُنافسة XD
ثانياً : يُمنع منعاً باتاً التسلل إلى ملف الأخرى واستخدام مُستلزماتها الخاصة .
ثالثاً : ممنوع الضرب أو أي تصرف لا يليق من الخاسرة , ويُسمح للفائزة بالإستفزاز
كما وضحنا سابقاً , التصاميم صُممت على عُجالة .. لذا رأفةً بحالنا , انتقدوا تصميم توتو كما تشاءون نياهاهــااااا ..
[ لا حول ولا قوة إلا بالله ]
بعد ثرثرةٍ طويلة لا طائل لها , معلومات قصيرة وحسب
الفئة : الأولى
الصور : مفتوحة
المُتنافستين : 2ad VS Nana San
الحجم : مفتوح
التصميم الأول : هنا
التصميم الثاني : هنا
وتذكري يـاحبيبتي .. اممم ابتسامةُ المنهزم تُفقد المُنتصر لذة إنتصاره :d
<- لن تُجاريني في هذا
وشكراً لحُسن استماعكم .. و .. العفو على الثرثرة الجميلة , وأعلم تمام العلم أنكم استمتعتم بها وتودون سماع المزيد مني
لكن واحسرتاه .. الـ .. دراسة
في حفظ الرحمــــن .. !
[ اللهم أجرني في مُصيبتي وأخلفني خيراً منها ]
خرجتُ من الموضوع حية icon088
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
لي بآك :d
بآآك سريـــــعي xDD
وعليكم السسلآم ورحمة الله وبركآآته ..
هلآآآآآآآ نآآنآآ تشآآن :d
كيفك.. ؟
آوووه تحدي مثير xDD
التصآآميم رآآآآآآآآآآآآئــعه :d
الآول مرآآآآآآآآآآ حلووو مآشآءالله ..
الثآآني ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآع مآآشآآءالله ..
مرآآ عجبني .. = صووتي له =)
باالتوفيق لكمآآ..
Ja Ne !
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
ماشاء الله تحدي قوي هنا ومع نزول الفلم الثالث عشر
قمة الحماس وخصوصا انه بيه 2ad ونانا سان
يعني قوي :)
ممممم صراحه التصميمان جميلان ولكن تم التوصيت لــــ
لا لا اذا تبي تعرف شوف نتائج الاستطلاع icon110
ننتظر النتيجه ...
تقبلوا مروري اخوكم
loly222
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
أهلاً بالأختيــــــــــــــن المبدعتين توتو ونانا ^ـ^
حياكم ربي ^^
أما المقدمة شي ثاني :d
والتصاميم شي ثالث هع
والله من جد ما عرفت لأي تصميم أصوت ..
والأسلوب قريب من بعضه ..
ما عرفت حق منو تصميم كل وحدة :d
المووووووووووهم :)
سيتم التفكير والتصويت ^^
دمتم بألف خير
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
وااااااااو كاااوااااي
تسلم يدكم ورجلكم ^_^
هههههههههههههههههههه
اممم مدري كلها أحلي من ىبعض
عندي شرط إلي إفوز إصمملي توقيع هههههههه ^__^ >>>أمزح <<<
بب بيبي بوبو داكلو عشان أختار الصوره الحلوه ههههههه
امم خلي سيبرايس
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
اقتباس:
للحق , صُدمت عندما رأيتُ تصميمك , وعلمتُ لتوي من الفائزة .. هل لنا في مُنافسة أسترد فيها شرفي ؟
هذا الكلام أقوله لكِ أنتِ ..
حقا لا أستطيع التنبؤ بالنتيجة لكن .. حقا لا أعرف علي أي أساس سيتم التصويت ..
المهم
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
أهلا أختي الغالية .>.أقصد هذا حرفيا ..
مقدمة خرافة يابت ..
ايه ده كلـــــــــــــــــــــــ ــــــــــه ... والله بقيتي بتعرفي تكتبي مقدمات ..
طبعا تصميمك أنتِ عارفه رايي فيه .. وصرااحة يستحق الفوز ..
وبالتأكيد لنا عودة ثانية في منافسة ثانية بس أن شاء الله تكون أحسن من دي .. وأهم شئ علي نفس الصورة ..
سعدت بهذا التنافس الجميل .. والراائع حقا ..
وشكرا لمروكم جميعا وبانتظار أراءكم ونقدكم وتصويتكم وأي حاجة تانية معاكم مافيش مشاكل ..
احنا نااس كرماء ونقبل كل حاجة ..
في أمن الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
جميـع التصآميـم رآآئعه
المره الجآيـه حطووا بالتصوويت لكل الاثنين ^^
تـم التصووويت^^
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
أهلاً توتو أهلاً نانا الدبة وينك من مدة xD
اقتباس:
أولاً : يُمنع منعاً باتاً التسلل إلى ملف الخصم وإختلاس النظر إلى ملف الـ Psd لكن يُسمع بإلقاء نظرة بمُجرد وضع التصويت أو إنتهاء المُنافسة XD
ثانياً : يُمنع منعاً باتاً التسلل إلى ملف الأخرى واستخدام مُستلزماتها الخاصة .
ثالثاً : ممنوع الضرب أو أي تصرف لا يليق من الخاسرة , ويُسمح للفائزة بالإستفزاز
لوول يا له من شروط xD
الشرط الأول مقبول بس الثاني أحس ما يصير xD
حتى أنا وأختي لمن كنا نتحدى بعض ما كنا نحط شرط زي كدا xD
أما الشرط الثالث فلة :d
~
ولكن هل يصير؟
أعني أليس من شروط الدوري أن يكون هناك صورة محددة ^^"؟
وعلى أي حال حتى لو صور مختلفة فكان يحبذ أن يوضع الصور الأصلية كي نرى الفرق ومن ثم نصوت :)
وأنا صوتت للتصميم الأكثر تأثيراً في نفسي .. والعبارة المكتوبة رائعة حركت مشاعري T_T
تسلمون يا أحلى أختان ^^ ~
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تصميمين حلوين
وحتى الأسلوب قريب جدًا من بعضه
التصميم الأول:
رااائع أبدعت صاحبته
بس أحس الجانب اليمين فيه شيء غريب ممكن كأنها مقطوعة
لكنه لا يقلل من روعته
التصميم الثاني
إبدااع
والعبارة المكتوبة مناسبة جدًا
وتم التصويت
في أمان الله
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
السلام عليكم ...!
][ تم التصويت للأول ][
وبالتوفيق للجميع
في امان الله
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
جزاكم الله كل خير ع الردود التي لا أعرف من كثرتها كيف أرد عليها :d
هه !! ..
لم أهتم بالتصويت قدرما اهتممتُ بالردود .. ولكن .. !
<- لا تحتاج إلى كتابة ..
أشكر كل من علق على موضوعي [ مُقدمتي ] <- جاءوا في المرتبة الأولى :d
وثانياً : أشكر كل من انتقد وعلق ع التصاميم .. رايكم فوق العين والراس .
اقتباس:
والأسلوب قريب من بعضه ..
ما عرفت حق منو تصميم كل وحدة :d
جميل .. يُسعدني هذا xD
اقتباس:
حتى أنا وأختي لمن كنا نتحدى بعض ما كنا نحط شرط زي كدا xD
أما الشرط الثالث فلة :d
ياللهـــول .. أتُريدننا يا فتاة أن نُصمم بنفس المستلزمات !
فكيف إذا طلع التصميمان .. كل واحد نُسخة من الآخر ؟ .. <- يكــون فله خخخخ
اقتباس:
ولكن هل يصير؟
أعني أليس من شروط الدوري أن يكون هناك صورة محددة ^^"؟
وعلى أي حال حتى لو صور مختلفة فكان يحبذ أن يوضع الصور الأصلية كي نرى الفرق ومن ثم نصوت :)
وأنا صوتت للتصميم الأكثر تأثيراً في نفسي .. والعبارة المكتوبة رائعة حركت مشاعري T_T
تسلمون يا أحلى أختان ^^ ~
في الواقع كنا نُريدها هكذا .. ولكن أنا من خالف القاعدة :d لعد إعجابي بالصورة المُتفق عليها
<- في الوقاع صممت لكنها لم تكن مُناسبة للفكرة فغيرتها
وتمت المُخالفة لأنه تمت مُسابقات من قبل بصور مُختلفة .. بإختصار عادي .
<- غير هذا لم يُعلق أحد من الـ حُكام !
اقتباس:
بس أحس الجانب اليمين فيه شيء غريب ممكن كأنها مقطوعة
لكنه لا يقلل من روعته
سأردُ بمعرفتي بالصورة الأصلية , أياً كانت صاحبة التصميم
فالصورة أصلها هكذا :d
وجزاكم الله كل خير , لا تحرمونا الطلة ^^" ..
في حفظ الرحمن
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
جيد جيد .. أجل إذاً أنا أعاقبك :d
أريد الصورتين المستخدمين خاصة الثانية <-- مصرة xD
وش أسوي عجبتني T_T
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
أنتهي التصويت ..
التصميم الأول : 2AD 13 صوت
التصميم الثاني:NANA SAN 31
[الفائزة : NANA SAN] D:
قنوصة نانا بترفعلك الصور باذن الله ..
في أمن الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
مبروووك لك NANA SAN تصميمك جدا رائع وحتى 2AD
مبدعات ماشاء الله
بالتوفيق يارب..
رد: آه بعد الملل وأخيراً.. مُنافسة الأخوة 2ad vs Nana San <- لا تُجربوا هذا في المنزل XD
تم التصويت للأول..
صراحه مافهمت الصوره الثانيه...مع ان الوانها رائعه..
تحياتي لكم