icon768ممكن أعرف إيش معنى XD هذي الي الكل يقولها
XD ,XD X,D XD
عرض للطباعة
icon768ممكن أعرف إيش معنى XD هذي الي الكل يقولها
XD ,XD X,D XD
معك حق !! أنا بقول XD تعني برنامج غامض ... لأنك فاتح موضوع في منتدى البرامج XD
موضوعك مُخالف
لكن لابأس إن اخبرتك
معنى XD :
مجرد إبتسامة (شريرة غالباًXD ) مثل : Icon498icon111:d
ارجوا عدم وضع مثل هذه المواضيع هنا وإلا ستحصل على مخالفة في المرة المقبلة