صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبــــــــــاركم
اليوم يبت لكم مفاجئة الموسم.........لول
صور ساسكي وساكورا
ان شاء الله الصور قد نالت اعجابكم...
وان شاء الله اشوف ردرود حلوه منكم
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
شكراً اختي عــ الصور الحلوه
يسلموو
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
واااااااااااااااااااااااا ااو الصوووووره مرررررررره روووووعه
والله ما ادرى اشىء احلى صووووره فيهم لانهم كلهم حلوووين
مشكوووووووووووورين على الجهد الرائع ........والى الامام
سلااااااااااااااااااااااا اام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
واااااااااااااااااااااااااو صور رووووووووووووووووعة مشكوووووووووووورة اختي
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
مرة روووووووووووووووووووووووعة
أموت فيهم هالإثنين ... كل الصور خزنتها عندي ..
تجننننننننننننننننن
إذا عندك زيادة لا تبخلين علينا ^___________^
مشكورة ..
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
فعلا مفاجئـــــــــــــة الموســــــــــــــــــم
واخيرا اجتمعت ام جبهة عريضة مع ساسكى ..الحين نقدر نرتاح منها
هذه الصوره خطيره
http://www.arb-msn.com/up/uploads/79be15e4ae.jpg
نفسى وهم واقفين كذا تطيح عليهم صخره ويموووووت الاثنين مع بعض
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيســــــوكا
Thx Sis ^_^
Welcome bro :smug2:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورد وكل الود
شكراً اختي عــ الصور الحلوه
يسلموو
العفو اختي.......تسملين على الرد :smug2:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخادع كيد
واااااااااااااااااااااااا ااو الصوووووره مرررررررره روووووعه
والله ما ادرى اشىء احلى صووووره فيهم لانهم كلهم حلوووين
مشكوووووووووووورين على الجهد الرائع ........والى الامام
سلااااااااااااااااااااااا اام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
هذا من ذوقك يا الطيب....شي يفرحني ان الصور نالن اعجابك
العفو اخوي...واشكرك على الاطراء
وتسلم يا الطيب على الرد الرائع :smug2:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the hero
واااااااااااااااااااااااا او صور رووووووووووووووووعة مشكوووووووووووورة اختي
العفو اخوي تسلم يا الطيب على الرد :smug2:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran_chan
مرة روووووووووووووووووووووووع ة
أموت فيهم هالإثنين ... كل الصور خزنتها عندي ..
تجننننننننننننننننن
إذا عندك زيادة لا تبخلين علينا ^___________^
مشكورة ..
شي يفرحني اختي ويشرفني ان الصور نالن اعجابج
وهذا من ذوقج يا الغلا
وان شاء الله الصور القادمه بتكون احسن من جيه....بس صبري عليه شويه لول :smug2:
تسلمين يا الطيبه على الرد الرائع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Lady Oscar $
شي يسعدني اختي ان الصور نالن اعجابج
وسبحان الله تقريبا لنا نفس الذوق
وبصراحه عن طريقة موتهم....انا افضل ان الصخره تطيح جدام ساكورا على ساسكي ويموت وبعدين تحول وتييها جلطه قلبيه احسن لووووووووووول :cool3: :cool3:
تسلمين يا الغاليه على الرد الرائع...لا تحرمينا من ردودج
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
ووووووااااااااااااااااااااوووو
NICE AND COoOoOoL
PICTURES
THANX ALOT
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Lady Oscar $
---------
هههههههه..فكرة حلوه..لوووووووول..^@^..
مرسيييييييي كتيييييييير..زعفرانه..على الصور..
مع إني أكره إذا اتجمعوا..لووووووول..:smug2:
يعطيك العافية..
..ســـــــــــــــــــــــ ـــلام..
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
شكرا زعفرانه
يعطيك العافيه على الصور الكووول
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
لووووووووووووول
ايه والله ويموتون ويضل المسلسل لقارا ^^
يسلمووووو على الصووور عجبتني أخر صوورة تموت من الضحك ^^
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله ... صور طرارة وتجننننننن ^^
وعجبني وايد اللي قبل الأخير ، عيون التحدي ولا الحزن ><
تسلمي خيتو زعفرانة ويعطيك العوافي ^^
في أمان الله ...
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asuka@
ووووووااااااااااااااااااا اوووو
NICE AND COoOoOoL
PICTURES
THANX ALOT
Welcome sis
I am glad that you like thim..
:smug2: I can see that you are new.....so hope you have fun here
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yama_kasi
---------
هههههههه..فكرة حلوه..لوووووووول..^@^..
مرسيييييييي كتيييييييير..زعفرانه..على الصور..
مع إني أكره إذا اتجمعوا..لووووووول..:smug2:
يعطيك العافية..
..ســـــــــــــــــــــــ ـــلام..
العفو اخوي.......وشي يفرحني ان الصور نالن اعجابك
سبحان الله نفس الشعور
هذاك متكبر على الفاضي....وهاييج شايفه نفسها
يعني على قولة المثل: طابق شنٌ طبقه..
لا تحرمنا من ردودك يا الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
شكرا زعفرانه
يعطيك العافيه على الصور الكووول
العفو اخوي....تسلم على الرد :smug2:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
لووووووووووووول
ايه والله ويموتون ويضل المسلسل لقارا ^^
يسلمووووو على الصووور عجبتني أخر صوورة تموت من الضحك ^^
هههههههههههه
تسلم يا الطيب على الرد....
وانا توقعت ان الاخيره بتكون مضحكه لانه المفروض تكون العكس....
لا تحرمنا من ردودك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neji
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله ... صور طرارة وتجننننننن ^^
وعجبني وايد اللي قبل الأخير ، عيون التحدي ولا الحزن ><
تسلمي خيتو زعفرانة ويعطيك العوافي ^^
في أمان الله ...
شي يفرحني ان الصور نالن اعجابك...وقبل الاخيره بعد تعيبني وايد
الله يعافيك يا الطيب وتسلم يا الطيب على الرد
لا تحرمنا من ردودك
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
الصور روووووووووووووووووووووووو عه اموت على سلسكي و ساكورا
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
اقتباس:
وبصراحه عن طريقة موتهم....انا افضل ان الصخره تطيح جدام ساكورا على ساسكي ويموت وبعدين تحول وتييها جلطه قلبيه احسن لووووووووووول
فكرة حلوووو ...... مثل ما يقلون ينفطر قلبها
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
روعة أخت زعفورة وعجبتني كثير ^^
الرسومات ممتازة والألوان متناسقة وكل شيء فيها رائع
أشكرك جداً على الصور الـ( رائع) ^^
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
شكرا على الصور الاكثر من رائعه واحلى شي اخر وحده تضحك وننتظر جديدك اختي :)
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
رد: صور ساساكي مع ساكورا....من زعفرانة
مشكوووووره يا عسل على الصور الروعة