هذا مقطع فديو من اخراجي عبارة عن انشودة مع بعض الصور لفلسطين وتلاحظون في المقطع اني كتبت موقع سماء التقنية فهو موقع صديق عزيز علي واحببت ان اهديه اياه
هذا الرابط :
http://www.mediafire.com/download.php?zm5mdytdqmy
لا تنسوني من الدعاء
عرض للطباعة
هذا مقطع فديو من اخراجي عبارة عن انشودة مع بعض الصور لفلسطين وتلاحظون في المقطع اني كتبت موقع سماء التقنية فهو موقع صديق عزيز علي واحببت ان اهديه اياه
هذا الرابط :
http://www.mediafire.com/download.php?zm5mdytdqmy
لا تنسوني من الدعاء
شكرا لك أخوي كونان3
جزاك الله خيرا أخي الكريم ~
تقبل دخولي ^_^
جزاكم الله خيرا اخوتي على المرور
جـزاك ربي الجـنـه
اللهم كن لإخواننا في فلسطين اللهم افرغ عليهم صبرا وثبت أقدامهم وانصرهم على القوم الكافرين
جزاك الله خير يا اخي العزيز على المقطع الرائع
كان الله في عونهم ما لنا الا الدعاء لهم
السلام عليكم و رحم الله و بركاته
-- جزاكَ اللهُ خيراً ، و وفّقك لكل خير ،،،
-- الكلماتُ رائعة ، و كذا النشيد جزى اللهُ خيراً القائمين عليه .
جزاكم الله خير أخوتي على المرور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الله يجزيك خيرما يجزى على هذا النشيد ومقطع الفيديو .. فلقد أحسنت - ما شاء الله .. تبارك الله - يا أخي كونان3 :) ..
والكلمات في الحقيقة أكثر من رائعة !!! .. ومما تدمع له العين !!! ..
جعل الله أطفالهم قوادًا لهم للجنان .. وكان معهم وعلى عدوهم .. ورزقنا دعمهم ووفقنا له .. فإنا والله لو كان ذاك لمغبوطون !!! ..
وكيف ننسى الدعاء لهم ؟!! .. أننسى أنفسنا ؟!! ..
جزيت خير الجزاء أخي .. أخوك / ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته bye00 ..
مشكوور أخي كونان 3
جاري التحميل
جزيتم خير أخوتي على المرور وحقيقة النشيد رائع جدا ومؤثر واللي يسمع يلاحظ ذلك وهذا النشيد للمنشد محمد المطري
أهلاً أخي الغالي ...
رائع جداً ما قدمت هنا , بـ الفعل مبكية سواءاً الـ صور أو الـ صوت , أبدعت في الإختيار ...
أمممم , كأن هناك صوت آخر في الخلفية , و يكون أوضح في آخر الثواني من المقطع ^^" ...
واصل على هذا الإبداع الجميل جداً ...
ألقاك على خير أُخيي الغالي ...
http://merale.com/vb/images/icons/as.gif
جزاك الله خير أخي الكريم
جاري التحميل
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك