وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
وأخذت عبراتي تتناثر كتناثر الثلوج ببطىء لشدة ألمه .
واحمرت جفوني , ونظرت الى الحياه بعيون حارقة
وتبللت خدودي وانكوت بنار عبراتي...
وشكيت همي لنفسي فلم تتحمل فانكسرت مشاعري
ومن يداويها؟؟؟
تأملت قطرات المطر وهي تبلل الارض نظرت اليها قطرة قطرة !!!!
فرأيتها لا تساوي عبرة من عبراتي التي لا تنفذ !!!
لمن ألجأ ؟؟؟؟ هل الى صديق خانني؟؟؟ ام الى حبيب باعني؟؟؟
الى من يا ترى ؟؟؟
وسرت انا والمطر زقاق زقاق للابحث عن قلب يمسح دمعي !!!
فلم أرى سوى ظلي يسير بجانبي , ولم أسمع الا رنين اقدامي وهي تصدر النغمات !!!
حزنت الدنيا على حالي! فأرادت ان توقظني لتريني ألوان قوس قزح لتقول لي:
كفاكي تشائما وانظري الى الحياه نظرة تفائل .. واطوي صفحة الماضي لتكتب لك الحياه
فصلا جديدا ...
فانطلقت من جفوني عبرة عابرة خرجت دون علمي , لم استطع ان اعرب هذه الدمعة ...
ولكن اظنها كانت دمعة تفائل!!!
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
اقتباس:
كفاكي تشائما وانظري الى الحياه نظرة تفائل
وسأقول لكي ايضا كفكاي تشائما , كفاكي ...
احاسيس رائعة وكلمات معبرة تخرج من اناملك
فالشكر المقدر لكي على الموضوع
والى اللقاء
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
شكرا اخ ديكئون لعودتك ولمشاركتك
واتمنى ان تكتب لك الحياه فصلا مليئا بالتفائل والسعادة والامل
"أسيرة الماضي"
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
.........
ربما كان حظك المتفائل هو من انقذكي
ولذالك امكنك الوقوف مره اخره
او ربما
كان هذا
لم يكون شي.... !!~
احببت كلماتك في النهايه ..~
دوكي....~
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
لا شكر على واجب اخي
كنت اتمنى ان ارى وجهة نظرك على الموضوع
شكرا على المشاركة
أسيرة الماضي
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
اقتباس:
.........
ربما كان حظك المتفائل هو من انقذكي
ولذالك امكنك الوقوف مره اخره
او ربما
كان هذا
لم يكون شي.... !!~
احببت كلماتك في النهايه ..~
دوكي....~
صحيح حظي المتفائل لكن في هذه الحياه سرعان يمحى هذا التفائل
وانا كمان كلماتي الاخيرة اعجبتني اكتر شي
شكرا دوكي على مشاركتك
اسيرة الماضي
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
اقتباس:
مشكورة على الموضوع
لا شكر على واجب اختي
لكن كنت اتمنى ان ارى وجهة نظرك عن الموضوع
شكرا على مشاركتك
اسيرة الماضي
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
-------------------------------
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
[QUOTE=أسيرة الماضي;2167153]تأملت قطرات المطر وهي تبلل الارض نظرت اليها قطرة قطرة !!!!
فرأيتها لا تساوي عبرة من عبراتي التي لا تنفذ !!!
لمن ألجأ ؟؟؟؟ هل الى صديق خانني؟؟؟ ام الى حبيب باعني؟؟؟
الى من يا ترى ؟؟؟
وسرت انا والمطر زقاق زقاق للابحث عن قلب يمسح دمعي !!!
ورعة....من جد انتي امتلكتي وكتيتي كل ما احس به
فشكري لكي..
وسلامي اليكي
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
اقتباس:
ولكن اظنها كانت دمعة تفائل!!!
\
ما اجمل ان اضحك بعد ان ابكي
ما اجمل ان ابتسم بعد الياس
ما اجمل ان تخرج الدموع بعد التفائل
اسيره وما اشد اعجابي بكلماتك وبأحاسيسك الصادقه
ليكون لديك بصيص امل
دمتي
/
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
krikia شكرا لمشاركتك اعجبتني كثيرا وزادتني تفائلا بمواضيعي
اتمنى ان نصبح اصدقاء
"أسيرة الماضي"
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_
M!ss_KeKo "
شكرا على مشاركتك وعلى زوءك
وانا معجبة فيكي اكتر
اتمنى ان نصبح اصدقاء
"أسيرة الماضي"
رد: وكتبت لي الحياة فصلا جديدا _أسيرة الماضي_