أحدث اصدار من عملاق التحميل Internet Download Manager 5.17 Build 2
رد: أحدث اصدار من عملاق التحميل Internet Download Manager 5.17 Build 2
موضوع رائع جداً
.
ومن زمان ادور على برنامج هذا ((التحديث الجديد))
بصراحهــ موضوع مميز
..
تحياتي
سهــم
رد: أحدث اصدار من عملاق التحميل Internet Download Manager 5.17 Build 2
مشكور اخوي هذا واجبنا تجاه امثالك
رد: أحدث اصدار من عملاق التحميل Internet Download Manager 5.17 Build 2
يعطيك العافية اخووي على البرنامج :)
وما قصرت ..
ولكن هذا البرنامج نزل في اكثر من موضوع للاعضاء الكرام ..
ولكنها تظل بادرة طيبة ومميزة منك :)
جزاك الله خيرا ولا حرمنا جديدك دائما ..
دمت في رعاية الله وحفظه
رد: أحدث اصدار من عملاق التحميل Internet Download Manager 5.17 Build 2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
يعطيك العافية اخووي على البرنامج :)
وما قصرت ..
ولكن هذا البرنامج نزل في اكثر من موضوع للاعضاء الكرام ..
ولكنها تظل بادرة طيبة ومميزة منك :)
جزاك الله خيرا ولا حرمنا جديدك دائما ..
دمت في رعاية الله وحفظه
مشكور اخوي على الرد الجميل والناصح
رد: أحدث اصدار من عملاق التحميل Internet Download Manager 5.17 Build 2
وين الوصلة اخي الكريم للتنزيل ؟؟