قنبلة مدوية بالمنتدى | IncrediMail | العملاق الأسطوري لإدارة البريد الإلكتروني + الشرح
http://img199.imageshack.us/img199/1186/2w3ujhkl.png
http://img183.imageshack.us/img183/6500/80300173.jpg
http://img246.imageshack.us/img246/7...a3ea9e3d08.png
http://img269.imageshack.us/img269/5...24086c096e.gif
أهلا بكل زوار موضوعي و بكل من نوره
و مرحبا بكل زوار هذا الصرح العملاق
وأهلا بكل زوار هذا المنتدى الموقرين
كيف حالكم ؟ إن شاء الله تكونوا بألف صحة و عافية
مع كل اطلالة , نعودكم على الجديد و المفيد في نفس الوقت فليس هدفنا سوى
>>الافادة و الاستفادة<< و هذه المرة
أتيتكم بعملاق خارق في مجاله ,, إنه عملاق إدارة البريد الإلكتروني
أتمنى من صميم قلبي أن يحوز الشرح و البرنامج على إعجابكم
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...918baf3a74.gif
http://img413.imageshack.us/img413/461/96765064.gif إسم البرنامج http://img141.imageshack.us/img141/2392/15757335.gif
http://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gifhttp://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gifhttp://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gifhttp://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gifhttp://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gifhttp://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gif
IncrediMail Xe Premium 5.86 Build 4184
http://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gifhttp://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gifhttp://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gifhttp://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gifhttp://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gifhttp://img181.imageshack.us/img181/9...whitebgni7.gif
http://img407.imageshack.us/img407/2320/57924225.jpg
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...918baf3a74.gif
http://img413.imageshack.us/img413/461/96765064.gif نبذة و تقديم البرنامج http://img141.imageshack.us/img141/2392/15757335.gif
IncrediMail هو برنامج خارق في مجاله ,, برنامج يستخدم للتحكم
بالإميل خصوصا الرسائل الواردة و الصادرة دون الحاجة للدخول للمتصفح لرؤية الرسائل أو إرسالها
أو إدخال الباسوورد للدخول كل مرة , فهذا البرنامج يغنينا عن ذالك
وهناك مميزات عديدة ,,
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...918baf3a74.gif
http://img413.imageshack.us/img413/461/96765064.gif معلومات عامة عن البرنامج http://img141.imageshack.us/img141/2392/15757335.gif
موقع البرنامج
http://img407.imageshack.us/img407/4579/33801928.gif
توافق البرنامج
http://img246.imageshack.us/img246/7...0910311419.png
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...918baf3a74.gif
http://img413.imageshack.us/img413/461/96765064.gif شرح تثبيت البرنامج http://img141.imageshack.us/img141/2392/15757335.gif
http://img514.imageshack.us/img514/5861/23996282.png
http://img511.imageshack.us/img511/4200/95660165.png
http://img510.imageshack.us/img510/5735/50690429.png
http://img510.imageshack.us/img510/569/50951243.png
http://img509.imageshack.us/img509/9223/66847175.png
http://img257.imageshack.us/img257/1218/82751709.png
http://img509.imageshack.us/img509/2503/47499330.png
http://img509.imageshack.us/img509/4188/85046251.png
http://img509.imageshack.us/img509/3700/99730390.png
http://img257.imageshack.us/img257/7431/49108008.png
http://img256.imageshack.us/img256/9557/36348516.png
http://img406.imageshack.us/img406/3493/19967968.png
http://img689.imageshack.us/img689/7742/94468094.png
http://img266.imageshack.us/img266/7834/65237164.png
كأول خطوة لتفعيل البرامج ,, أغلق البرنامج و انسخ الملفات كما
ترون في الشرح للمسار الآتي :
-إذا كنت تستعمل النسخة الإنجليزية, أنسخ الملفات للمسار الآتي :
اقتباس:
C: \ Documents and Settings \ All Users \ Application Data \ IncrediMail \ Data \ Licenses
-إذا كنت تستعمل النسخة الفرنسية , أنسخ الملفات للمسار الآتي :
اقتباس:
C:\Documents and Settings\All Users\Application Data\IncrediMail\Data\Licenses
http://img407.imageshack.us/img407/885/60175142.png
http://img441.imageshack.us/img441/5884/60924279.png
http://img687.imageshack.us/img687/6451/16868305.png
http://img406.imageshack.us/img406/2879/98121366.png
http://img21.imageshack.us/img21/3996/11022512.png
لتفعيل البرنامج نتبع الخطوات الآتية ,, إعمل نسخ لملفات
المجلد Cracked Files وننسخ الملفات للمسار
اقتباس:
C:\Program Files\IncrediMail\bin
http://img300.imageshack.us/img300/6645/22914747.png
http://img300.imageshack.us/img300/9985/73015948.png
http://img413.imageshack.us/img413/5411/21745805.png
http://img245.imageshack.us/img245/2910/91539769.png
http://img300.imageshack.us/img300/764/50075098.png
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...918baf3a74.gif
http://img413.imageshack.us/img413/461/96765064.gif تحميل البرنامج http://img141.imageshack.us/img141/2392/15757335.gif
http://img301.imageshack.us/img301/7286/57014517.gif
http://img21.imageshack.us/img21/103/zyzoomorg112.gif
أو
http://img21.imageshack.us/img21/103/zyzoomorg112.gif
أو
http://img21.imageshack.us/img21/103/zyzoomorg112.gif
أو
http://img21.imageshack.us/img21/103/zyzoomorg112.gif
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...918baf3a74.gif
http://img246.imageshack.us/img246/8059/loadin11.gif
وهنآ أنهى موضوعى يآ غوآلى
وأتمنى أن أكون وقفت فى طرحه
فلو كآن جيد فالحمد الله ولو كآن هنآك أى خطأ
فمنى أو من الشيطآن
ولآ تبخلو على بردودكم وفقط كلمة دعآء تكفينى
||| وتقبـــــــلوا اعــــذب وارق تحـــــيه |||
|| مصحوبة بلمسات ذهبية ||
محبكم دوما
°•.?.•° Mafia_Hitman = Mohamed °•.?.•°
http://img509.imageshack.us/img509/4188/85046251.png
http://img246.imageshack.us/img246/8059/loadin11.gif
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...918baf3a74.gif
رد: قنبلة مدوية بالمنتدى | IncrediMail | العملاق الأسطوري لإدارة البريد الإلكتروني + الشرح
يشرفني ان اكون الاولى في الرد على هذا الموضوع :)
تعودنا على شروحاتك المميزة وها انت تبهرنا بجديدك :)
تستحق كل التميز والتقدير :)
شكرا لك
وجزاك الله خيرا ..
رد: قنبلة مدوية بالمنتدى | IncrediMail | العملاق الأسطوري لإدارة البريد الإلكتروني + الشرح
شروحاتك دائما تبهرنا
شكرا جزيل لك على هذا الإبداع المتواصل
في حفظ الله ورعايته
رد: قنبلة مدوية بالمنتدى | IncrediMail | العملاق الأسطوري لإدارة البريد الإلكتروني + الشرح
مشكور يااخي ... نورت المنتدى
رد: قنبلة مدوية بالمنتدى | IncrediMail | العملاق الأسطوري لإدارة البريد الإلكتروني + الشرح
اهلا وسهلا أخوانيـ الكرامـ ..
شكرا على المرور الراقيـ ..
منورينـ الموضوعـ والله ..
بالتوفيقـ ،،
رد: قنبلة مدوية بالمنتدى | IncrediMail | العملاق الأسطوري لإدارة البريد الإلكتروني + الشرح
مآششششآء الله برنآمـج جميل جداً
وششرح مميز كالعآدهـ ^^
دمت بود ^^
رد: قنبلة مدوية بالمنتدى | IncrediMail | العملاق الأسطوري لإدارة البريد الإلكتروني + الشرح
اهلا وسهلا أخوانيـ الكرامـ ..
شكرا على المرور الراقيـ ..
منورينـ الموضوعـ والله ..
بالتوفيقـ ،،